الفن متابعات

بعد طرح ألبومه الجديد “سهران” عمرو دياب يتصدر تويتر

تصدر المطرب المصري عمرو دياب ترند “تويتر” بعد طرح ألبوم “سهران” كما دخل اسم الألبوم قائمة الأكثر بحثا على جوجل، و لذلك تعد ليلة طرح ألبوم عمرو دياب، ليلة مميزة ينتظرها الجميع، وتحمل الكثير من الذكريات الجميلة  في قلوب جمهوره، ولذلك يظل الهضبة محتفظا بمكانته في قلوب جمهوره.

ويضم ألبوم  الهضبة عمرودياب 14 أغنية، سبق وأعلن أنها مختلفة عن الأغنيات التي طرحها خلال فترة الصيف الماضي، والمفاجأة في هذا الألبوم هى تعاون عمرو دياب مع ابنته “جانا” في أغنية كما تشاركه لأول مرة كمطربة وملحنة.

ويتعاون عمرو دياب في “سهران” مع العديد من الشعراء منهم تامر حسين، خالد تاج الدين، صابر كمال، أحمد المالكي، والملحنين عزيز الشافعي، عمرو مصطفى، عمرو دياب، محمد يحيى، شريف بدر، والموزعين طارق مدكور، نادر حمدي، أسامة الهندي، رامي سمير، إضافة إلى عدد آخر من الشعراء والملحنين والموزعين.

وكانت آخر حفلات الهضبة يوم الخميس الماضي 7 فبراير، في جدة بالسعودية، حيث تألق وسط حشد جماهيري كبير، مقدما عدد كبير من أغانيه الجديدة، كما أطرب الجمهور بعدد من الأغنيات القديمة والحديثة له والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ومن المقرر أن يحتفل عمرو دياب بالألبوم الجديد 2020 “سهران” مع جمهوره  في حفلين الأول يوم الخميس 13 فبراير في أرض المعارض بالكويت، بعد غياب 5 سنوات ن والحفل الثاني يوم الجمعة 28 فبراير بالمنارة في التجمع الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *