الرياضة

طائرة الأهلي المصري تفوز على الوحدة بصعوبة

مكة المكرمة- البلاد

التقى فريق الوحدة الأول للكرة الطائرة مع نظيره الأهلي المصري” بطل أفريقيا” والملقب بالماسترز، في لقاء ودي جمع بينهما على صالة الوحدة بمكة المكرمة، وقد انتهى اللقاء بفوز الأهلي المصري بثلاثة أشواط مقابل شوطين، بعد مباراة متكافئة ومثيرة، وسيلتقي الفريقان مجددا يوم الخميس القادم.

وقد حضر اللقاء أ. سلطان أزهر رئيس مجلس إدارة الوحدة ، وفيصل قايد عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الوحدة للطائرة، وتركي عبدالمجيد الرئيس التنفيذي للنادي، واللواء خالد أبوزينة مسؤول الكرة الطائرة بالأهلي المصري.

يذكر أن فريق الأهلي المصري، يضم بين صفوفه أفضل لاعبي مصر وأفريقيا في اللعبة، ويقيم الفريق المصري معسكرا تدريبيا في ضيافة نادي الوحدة، يمتد حتى 15 من الشهر الحالي ، وذلك استعدادًا للبطولة العربية للأندية التي ستنطلق بالقاهرة في 18 من الشهر الحالي؛ حيث بدأت إدارتا الوحدة والأهلي المصري في وضع تصور لمشروع اتفاقية توأمة شاملة بين الناديين الشقيقين، وقد تلقت إدارة الوحدة مؤخرا خطابا من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رحب فيه باتفاقية التوأمة بين الناديين، مؤكدا أنه كلف الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي لوضع مشروع الاتفاقية موضع التنفيذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *