الرياضة

بعقد يمتد لموسمين ونصف

رسميا.. البدري اتحاديا

جدة- البلاد

منح نادي الترجي التونسي ترخيصا للاعبه أنيس البدري يسمح له بالاحتراف في نادي الاتحاد. وأفاد الترجي في بيان، أنه منح اللاعب الترخيص بعدما قدم البدري اعتذاره للنادي، وبالنظر إلى ما قدمه للفريق ومساهمته في النجاحات التي حققها خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف: “على الرغم من أن المبلغ لا يلبي طموحات الترجي، قررت الهيئة (الإدارة) وعلى رأسها حمدي المدب منح ترخيص الخروج لأنيس البدري للالتحاق بفريق الاتحاد “.

ولم يكشف الترجي عن قيمة الصفقة، لكن تقارير ذكرت أن الاتحاد دفع 800 ألف دولار لضم البدري. وكان البدري غاب عن تدريبات الترجي قبل مباراة النجم الساحلي للالتحاق بنادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن الترجي اعترض على الصفقة بسبب العرض المالي، وهدد بملاحقة اللاعب قانونيا لسفره إلى السعودية دون إذن إدارة النادي، ولأنه مرتبط مع الترجي بعقد يمتد إلى يونيو 2020.

وكان البدري قد التحق بالترجي عام 2016، وتوج معه بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين عامي 2018 و2019. في المقابل، أعلن نادي اتحاد جدة تعاقده مع البدري، بعقد يمتد لموسمين ونصف. ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر مقطع فيديو استعرض من خلاله مسيرة اللاعب التونسي، ومسيرته الاحترافية التي بدأت في أولمبيك اليوناني ثم إيلي الفرنسي ومنه إلى موكرون البلجيكي، قبل الانتقال إلى الترجي.

ووجه اللاعب رسالة إلى الجماهير عبّر فيها عن سعادته بالانضمام إلى الاتحاد، مؤكدا أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل إسعادهم. يذكر أن الاتحاد يحتل حاليا المركز الثالث عشر (الرابع من القاع) في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) برصيد 14 نقطة من 14 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *