الرياضة

في ختام الجولة 20 من دوري الأولى

الكوكب في ضيافة الباطن والطائي يواجه البكيرية

حائل – خالد الحامد

تستكمل اليوم مباريات الجولة الـ20 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بخمس مواجهات كالتالي:

الجيل VS التقدم
في الأحساء، يواجه الجيل ضيفه التقدم في واحدة من أقوى المواجهات، في رحلة البحث عن الابتعاد عن شبح الهبوط، ويطمح الجيل، صاحب المركز الـ15 برصيد 22 نقطة لتسجيل الفوز ومواصلة نتائجه الأخيرة، بعد تعادله مع القادسية في الجولة الأخيرة، فيما يأمل التقدم صاحب المركز الـ16 برصيد 20 في عدم التعثر والظفر بنتيجة إيجابية للابتعاد عن المراكز الأخيرة، نتيجة الدور كانت لصالح الجيل 2 / 1 .

الباطن VS الكوكب
على ملعبه، يخوض الباطن مباراة قوية أمام ضيفه الموكب، ويأمل السماوي أول الترتيب برصيد 38 نقطة، في مواصلة نغمة الانتصارات، واستمرار توهجه في الجولات الأخيرة وكان آخرها أمام القادسية في اللقاء المؤجل، فيما يسعى الكوكب لتعويض خسارته الماضية أمام حطين وترتيب أوراقه، وتحقيق نتيجة إيجابية خارج قواعده. نتيجة الدور الأول كانت لصالح الكوكب 2 / 0 .

الطائي VS البكيرية
وفي حائل، ينتظر الطائي ضيفه البكيرية، في لقاء يتوقع له الندية نظرا لقوة الفريقين والتقارب النقطي بينهما. الطائي صاحب المركز السادس برصيد 30 نقطة، يطمح بالاستمرار في حالة الانتصارات والزحف نحو المقدمة ، ويسعى البكيرية صاحب المركز السابع برصيد 27 نقطة ، للعودة بنتيجة إيجابية على حساب مضيفه، بعد خسارته الماضية من الباطن ، ويسعى لإيقاف مسلسل نزيف النقاط، لذا ستكون المباراة صعبة على الفريقين . نتيجة الدور الأول كانت لصالح الطائي 2 / 1 .

القادسية VS الأنصار
وفي الخبر يخوض القادسية لقاء قويا أمام ضيفه الأنصار. يأمل القادسية ثالث الترتيب بـ 34 نقطة، في استعادة نغمة الانتصارات، بعد خسارته الماضية أمام الباطن واستمراره في دائرة المقدمة ، فيما يسعى الأنصار للعودة مرة أخرى لوضعه بعد أن سقط ضحية أمام الثقبة بالجولة الماضية بنتيجة كبيرة ، ويطمح للفوز والابتعاد عن المركز الأخيرة، الفريق يمتلك 19 نقطة بالمركز السابع عشر . نتيجة الدور الأول كانت لصالح القادسية 1/ 0 .

حطين VS النهضة
على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية في جازان، يلعب حطين أمام ضيفه النهضة، في لقاء صعب للطرفين، سيسعى الفريقان لتسجيل فوز جديد؛ إذ إن حطين يبحث عن انتصار ثان يبعده عن مراكز المؤخرة، ويدخل اللقاء برصيد 19 نقطة بالمركز الثامن عشر،
فيما يأمل ضيفه النهضة في محاولاته للاقتراب أكثر من فرق المقدمة ، وتعويض تعادله أمام الخليج في الجولة الماضية، يمتلك النهضة 27 نقطة بالمركز الثامن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *