الرياضة

الوحدة يتصدر والرائد يكسب الشباب وأبها يقلبها على الحزم

جدة – البلاد

تصدر فريق الوحدة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مؤقتاً بعد تغلبه على ضيفه العدالة بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما أمس في منافسات الجولة 11 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم . وافتتح النتيجة أنسيلمو دي مورايس في الدقيقة 43 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف زميله ريناتو شافيز ثاني الأهداف في الدقيقة 63 وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة فيما توقف رصيد العدالة عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر.

فيما قلب فريق أبها الطاولة على مضيفه فريق الحزم، بعد أن كان الأول متخلفاً بهدف دون مقابل، لتنجح كتيبة التونسي عبدالرزاق الشابي في الفوز بثلاثية مقابل هدفين، بمباراة كانت ماراثونية، ضمن افتتاح الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

افتتح “حزم الصمود” النتيجة مبكراً عن طريق لاعبه كارلوس ستراندبيرج في الدقيقة 6 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وانتظر أبها حتى الدقيقة 29 ليدرك التعادل، وبنيران صديقه أحرز قائد الحزم فاقنر اليماو هدفاً لأبها بالخطأ في مرماه، وباغت الضيوف أصحاب الأرض بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 38 عن طريق اندريا ،وعزز كريم عواضي تقدم الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 52 من رأسية متقنة ، ثم قلص إدريس فتوحي النتيجة للحزم بهدف ثانٍ في الدقيقة 71 من ركلة جزاء،.

في اللقاء الثالث كسب فريق الرائد الشباب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، سجل للرائد رائد الغامدي هدفين وجلال الداودي ومحمد العمري بينما جاءت أهداف الشباب عن طريق محمد سالم وجوانكا واسبريا وبهذا رفع الرائد رصيده للنقطة 17 ثامنا بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 15 ثامنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *