الرياضة

فــــــي نهــــــــــائي خليجي 24

الأخضر يسعى لـ” الرابع” والبحرين تتطلع للقبها الأول

تقديم- محمود العوضي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في السعودية، والخليج، اليوم ( الأحد) إلى ملعب نادي الدحيل بالدوحة، لمتابعة نهائي خليجي”24″، بين منتخبنا الوطني السعودي، أمام منتخب البحرين، وذلك في تمام الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة. استطاع الأخضر السعودي أن يصل إلى نهائي البطولة بعد مشوار غاية في الروعة، قدمه لاعبونا بقيادة الفرنسي رينارد الفنية؛ حيث استطاع أن يتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ضمن المجموعة التي تواجد بها أيضا مُنافسه الليلة، وهو منتخب البحرين، الذي صعد كوصيف برصيد 4 نقاط.

وفي لقاء تكتيكي من الطراز الأول، استطاع منتخبنا السعودي أن يُقصي بطل آسيا، ومُنظم البطولة المنتخب القطري، في مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي ، بعدما انتصر عليه بهدف دون رد، على الجانب الآخر تمكن المنتخب البحريني من تخطي المنتخب العراقي القوي عن طريق ركلات الترجيح، بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (2-2).

وعلى ذكر هذا التحدي القوي، فيجب أن نُشير إلى المباراة التي جمعت كلا من المنتخب السعودي، ومنتخب البحرين في دور المجموعات، والتي انتهت لصالح الخُضر بهدفين دون رد، ولكن على رغم من أن المؤشرات تُشير لاقتراب الأخضر السعودي للتتويج بالبطولة، إلا أن المنتخب البحريني منتخب رائع وقوي، وتكمن قوته في أن مدربه هيليو سوزا يمكنه توظيف لاعبيه جيدا داخل المستطيل الأخضر.

فضلا على أن دوافع الفوز والتتويج باللقب الأول لدى البحرينيين ستدفعهم لبذل مزيد من الجهد لتحقيق هذا الحلم. لن يفتقد المنتخب السعودي أي لاعب في لقاء البحرين؛ بداعي الإصابة أو الإيقاف، بعد عودة سلمان الفرج وناصر الدوسري من الإصابة، وسيكون جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد من أجل مهمة العودة بالكأس الرابع في تاريخ الصقور الخضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *