المحليات

جامعة الأعمال تعزز استراتيجية تدريب المديرين التنفيذيين

جدة ـ البلاد

وقع مركز التعليم التنفيذي بجامعة الأعمال والتكنولوجيا ومجلس محترفي إدارة سلسلة التوريد شراكة استراتيجية لتدريب المديرين التنفيذيين والممارسين والطلاب في سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية.

من خلال هذه الشراكة الحصرية, سيقدم مركز التعليم التنفيذي برامج CSCMP في تخطيط الطلب ، وإدارة التوريد والمشتريات ، وإدارة المخزون ، وعمليات التخزين، وعمليات النقل، وعمليت التصنيع والخدمات، وعمليات خدمة العملاء، وفي مبادئ إدارة سلسلة التوريد.

تم توقيع الشراكة في المقرالرئيسي في لومبارد، إلينوي من قبل الدكتور عامر ضياء، المدير العام لمركز التعليم التنفيذي في UBT ، وريك بلاجسين ، الرئيس والمدير التنفيذي لـ CSCMP ، إلى جانب نيكول مومفورد, نائب رئيس CSCMP، ومسؤولة التسويق والشراكات والتعليم. وقال الرئيس التنفيذي لشركة جامعة الأعمال والتكنولوجيا مهند عبدالله دحلان قائلا ” تعتبر جامعة الاعمال والتكنولوجيا سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية صناعة كبرى في مستقبل المملكة العربية السعودية.

من خلال دورها الريادي في التعليم في هذا المجال، قدمت الجامعة أول برنامج للطلاب الجامعيين في إدارة سلسلة التوريد منذ عدة سنوات ، وأطلق مؤخرًا برنامج الماجستير في العلوم في إدارة سلسلة التوريد لزيادة تزويد المهنيين بالمهارات والتكتيكات والنظريات المتقدمة للصناعة .

علاوة على ذلك ، فإن الدافع وراء الشراكة مع ذو المستوى العالمي هو الطلب الهائل من المديرين التنفيذيين والممارسين على جميع المستويات الإدارية في مجالات سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية. سيتم استثمار أكثر من 130 مليار ريال سعودي في هذا القطاع في السنوات القادمة ، وسيتم توفير حوالي 10000 فرصة عمل في المنطقة الغربية وحدها بعد الإعلان عن أكبر منطقة لوجستية في بجدة، وتوسيع أكثر من 2.3 مليون متر مربع ومن المقرر أن تخدم كمركز عالمي آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.