المحليات

آل الشيخ: التمديد لبعض المناطق فقط في موسم الرياض

الرياض ـ خالد بن مرضاح

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ أمس ، عن المناطق التي سيتم تمديد فترة عملها بعد انتهاء الموسم.

وقال في بيان له: إن الموسم سينتهي في وقته المقرر مسبقًا في منتصف شهر ديسمبر المقبل لكن التمديد سيشمل فقط بعض المناطق التي تشهد إقبالاً متزايداً وهي مناطق : ونتر وندرلاند، والمربع، والسفاري، وصحارى الرياض، التي ستمدد إلى 18 يناير 2020، بينما سيتم تمديد منطقة الرياض بوليفارد إلى نهاية شهر مارس 2020.

إلى ذلك واصل حساب رئيس الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، صدارة التفاعل العالمي بعدد 11.2 مليار ظهور لتغريداته مع تفاعل بلغ 2.5 مليون تغريدة محققاً مايقترب لضعف أكبر 3 حسابات في تويتر لمشاهير عالميين كريستانو رونالد والممثلان الامريكيان ليوناردو دي كابريو وجيمي فالون.

وأظهر تقرير رقمي لموسم الرياض للفترة من 10 أكتوبر حتى 19 نوفمبر أن متابعي آل الشيخ البالغين 3.7 مليون متابع أسهموا في تحقيقه لتفاعل ضخم بلغ 11.2 مليار مشاهدة مقابل 151.7 مليون متابع مجتمعين للمشاهير الثلاثة لم يحققوا الا 6.4 مليار مشاهدة.

وفي مجال صناعة التأثير العالمي سياسياً واجتماعياً كشف التقرير تقدم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في التفاعل الجماهيري بأكثر من 2.7 مليون تفاعل عن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والملياردير بيل جيتس و سمو نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسبقه رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون بفارق بلغ 879 ألف تفاعل حيث بلغ التفاعل للرئيس البريطاني 3.6 مليون فيما وصل التفاعل مع المستشار تركي آل الشيخ 2.7 مليون تفاعل شمل إعادة التغريد والردود والإشارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.