الرياضة

النجوم في مدار الكوكب والتقدم يواجه أحد

حائل – خالد الحامد

تختتم مساء اليوم( الأربعاء) الجولة الـ 12 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ بإقامة 4 مواجهات مهمة للفرق المتبارية.

الكوكب vs النجوم
يلتقي الكوكب مع النجوم على ملعب نادي الشعلة بالخرج. تعتبر المباراة مهمة للفريقين؛ حيث يمتلك الكوكب 17 نقطة يحتل بها المركز السادس بعد تعادله مع العين، ويأمل في الفوز ليحسّن موقعه في الترتيب، فيما حقق ضيفه النجوم فوزه الأول بالدوري على التقدم، فرفع رصيده إلى 7 نقاط، ويريد الهروب من صراع المؤخرة.

التقدم vs أحد
على ملعب نادي النجمة بعنيزة، يستضيف التقدم نظيره أحد. يدخل التقدم اللقاء بعد الخسارة من النجوم فتوقف رصيده عند 11 نقطة بالمركز السابع عشر، ويسعى للهروب من المؤخرة، فيما تعادل أحد مع الجيل رافعا رصيده إلى 15 نقطة بالمركز الحادي عشر، ويبحث عن الفوز من أجل التقدم بسلم الترتيب.

الجبلين vs النهضة
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، يلتقي الجبلين مع النهضة في أقوى لقاءات الجولة ، الجبلين يدخل اللقاء بعد تعادله مع البكيرية رافعا رصيده إلى 15 نقطة بالمركز التاسع، ويسعى للفوز من أجل المنافسة على المراكز المتقدمة. في المقابل النهضة هو الآخر يأمل بنقاط اللقاء للدخول في معترك المنافسة على المراكز الأولى. الفريق يمتلك 17 نقطة بعد تعادله مع المجزل .

الأنصارvs حطين
على ملعبة بالمدينة المنورة ، يستضيف الأنصار نظيره حطين في لقاء لن يخلو من الندية والإثارة ، الأنصار يدخل اللقاء بعد تعادله مع الخليج ليصبح رصيده 12 نقطة بالمركز الرابع عشر ، في المقابل حطين يمتلك 10 نقاط بعد تعادله مع الشعلة ، ويأمل بحصد نقاط اللقاء؛ للابتعاد عن مراكز المؤخرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.