رياضة مقالات الكتاب

أحمد الراشد .. والدرعمة!!

ـ يبدو أن خبرة الأستاذ أحمد الراشد بالعمل في لجنة المسابقات وما يصاحبها من تماس مع الجماهير لن تسعفه لتحقيق النجاح الذي كان الجميع ينشده وقد أذهب الى أبعد من ذلك بالقول إنها قد لن تسعفه في الاستمرار بهذا المنصب حيث لاحظ الجميع كيفية تعاطي الأستاذ أحمد مع ردود الفعل الجماهيرية والتي وللأسف الشديد اعتراها الكثير من التشنج خصوصاً تلك التي اعقبت اعتراض بل وامتعاض الجماهير النصراوية من عدم تأجيل لقاء فريقها أمام الشباب بغية منحه فرصة أكبر للاستعداد لمواجهة السد آسيوياً، حيث ظهر بتاريخ ١٧ سبتمبر بتغريدة جسدت ذلك التشنج حينما ختمها بمفردة “الدرعمة” والتي لم يكن أبداً مقبولا أن تصدر من شخص مسؤول!، لذا انصح الجميع بعدم .. التسرع والدرعمة.

العالمية صعبة قوية
ـ نعم يبدو أنها كذلك وستبقى كذلك إذا ما استمر التعاطي من قبل اتحادنا الموقر مع البطولة الآسيوية بذات الكيفية التي تم فيها تقديم النصر لقمة سائغة للسد القطري حينما رفض الاتحاد المبجل تأجيل لقاءه المهم أمام الشباب والذي يسبق لقاء السد فعلياً بأقل من ثمانية وأربعين ساعة.

ـ وهو ما يخالف حتى أنظمة (الفيفا) لذا كان من الطبيعي أن يظهر النصر بذلك الأداء المرتبك المنهار جسدياً وفكرياً والمخالف بمائة وثمانين درجة لما كان عليه حال الفريق بالإياب ومانحاً الفريق القطري فرصة ذهبية لاستغلال ذلك كما صرح رسمياً نجمه أكرم عفيف.

ـ ففي حين رُفض مجرد تأجيل لقاء للنصر كان لاعبي (السد) يتمتعون بإعفاء رسمي من تمثيل منتخب بلادهم!.
ـ وللأسف أنها ليست حالة التعاطي السلبي الأولى والذي يصل لدرجة الخذلان مع الفرق التي تشارك خارجياً وخصوصاً اسيوياً فقد كان للأهلي نصيباً من هذا التنكيل المصنوع محلياً.

ـ عندما حُرم من دولييه وذلك لمجرد مشاركتهم بمباريات ودية مع المنتخب، عليه فإن هذا التعاطي الغريب والذي يضع الف علامة استفهام سيُبقي، العالمية صعبة قوية، ختاماً على اتحادنا الموقر أن يتوقف عن وضع العراقيل ضد انديتنا التي تشارك خارجياً ثم البكاء على اللبن المسكوب واتهام الاخرين بسكبه.

فار المسحل .. مات
ـ للأسف الشديد لم تدم الفرحة التي شعر بها الوسط الرياضي وهو يستمع لتصريح رئيس الاتحاد السعودي الاستاذ ياسر المسحل طويلاً ذلك التصريح الذي بشره فيه بالخطوات التي اتخذت لتطوير تقنية (الفار) في ملاعبنا عن طريق زيادة اعداد الكاميرات المستخدمة بالإضافة الى تفعيل بعض الخصائص المتطورة في تقنية (الفار) وذلك للمزيد من الدقة في احتساب القرارات.

ـ حيث صدم الوسط الرياضي بأخطاء كارثية كان ( الفار) فارسها وصلت للمرحلة التي يعود فيها الحكام لشاشات يعلمون سلفاً انها متعطلة كما صرح الخبير الدولي عبدالله القحطاني واثبتته لقطات الناقل الرسمي مما حدا بالجماهير أن تقول يبدو أن فار المسحل الذي بشرهم فيه مات.

أرقام لا تعرفها عن سامي
ـ شارك مع المنتخب في (8) بطولات بواقع (20) مباراة لم يسجل فيها أي هدف.
ـ شارك بثلاث نسخ لبطولة القارات وبواقع (7) مباريات وخرج برصيد صفري من الأهداف.
ـ في (14) بطولة شارك فيها مع الأخضر لم يتجاوز مجموع أهدافه (٦).
ـ في (١٤) بطولة لم يتجاوز رصيده التهديفي الهدف الواحد بأي منها.
ـ في (٤) بطولات خليجية للمنتخبات شارك فيها الجابر لم يسجل سوى (٤) أهداف
ختاماً من السهل أن تخدع كل الناس بعض الوقت لكن من المستحيل أن تخدع بعض الناس كل الوقت، وزي ما قلنا قبل اللي عنده اعتراض على هذه الأرقام يقدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *