رياضة مقالات الكتاب

ارحل يا منصور بن مشعل !

* لك العهد والانتماء ..شعار كل المراحل بالنسبة لمحبي الأهلي، حتى بات يسمى عشاقه بالمجانين في أنحاء المملكة والوطن العربي؛ لما يمتلكه كل عاشق من حب ووفاء لناديه.

*اليوم لم أذكر كلمة لك العهد والانتماء عبثاً، وإنما لكي يعرف القاصي والداني والكاره والشامت بأن للاهلي علاقة ثابتة ومتينة ككيان وجماهير وداعمين، لا يمكن أن يزحزحها حاسد أو يعتريها حاقد للإيقاع بينهم للوصول إلى جملة “ارحل يامنصور ” من المدرج الذي لن \ينطلي عليه” دس السم بالعسل” على طريقة “فرق تسد”مؤخراً التي يعمل عليها البعض لإعلان الفوضى والمشاكل داخل الكيان؛ لإبعاد الداعم خوفاً من عودة الاهلي للمنافسة مجدداًً على البطولات.

*بالجولة الماضية، لا ننكر أن المدرب برانكو يتحمل جزءا من خسارة المباراة أمام الوحدة، ربما لعدم قراءته للمنافس أو تغييراته غير المقنعة أثناء سير اللقاء، ولكن ذلك لايمنع أن نشير إلى أن بعض اللاعبين يتحملون الجزء الأكبر لعدم جديتهم أمام جماهيرهم، التي كانت تعول عليهم الشيء الكثير لحصد النقاط !

* الان وقد غادر المدرب برانكو، سيتم التعاقد مع مدرب آخر للأهلي لا يقل عنه كفاءة في التاريخ التدريبي، ولكي نكون صادقين حتى لو أحضر الأمير منصور عتاولة المدربين ، فاليد الواحدة لن تصفق أبداً فالمدرب مهما كان داهية لن ينافس على البطولات إذا لم يتكاتف معه اللاعبون وينجحوه في الميدان !
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *