الرياضة

القادسية في مدار الكوكب للحفاظ على الصدارة

تقديم – خالد الحامد

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بإقامة أربع مباريات، يتوقع أن تحفل بالندية والإثارة .

القادسية vs الكوكب
في أقوى لقاءات الجولة، يلتقي فريقا القادسية والكوكب على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة). يسعى من خلالها الفريقان لتحقيق الفوز ومواصلة النتائج المميزة بالدوري، في صراع المركز الأول بسلم الترتيب. يمتلك القادسية 7 نقاط يحتل بها المركز الأول في الترتيب، ويدخل فريق الكوكب بنفس الرصيد بفارق الأهداف.

الجيل vs النهضة
في الأحساء، وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، يلتقي فريقا الجيل والنهضة في لقاء تعديل المسار. يسعى فريق الجيل تحقيق فوزه الثاني ويمتلك الفريق 5 نقاط بالمركز الثامن، في المقابل النهضة يسعى للنهوض من كبوة الخسارتين في الجولتين الثانية، والثالثة. يمتلك الفريق 3 نقاط بالمركز الرابع عشر ، فهل يحقق فوزه الثاني ويلحق بركب المقدمة ؟

الباطن vs العين
على ملعبه، يلتقي الباطن بالعين في مباراة يتوقع لها أن تحفل بالندية والإثارة؛ نظرا للمستويات التي قدمها الفريقان. الباطن يدخل اللقاء وهو بالمركز الخامس برصيد 6 نقاط ويتطلع للفوز والحصول على المركز الأول في حال تعثر القادسية والكوكب بالتعادل ، على الطرف الآخر يدخل فريق العين وعينه على النقاط الثلاث والتفكير بالمركز الأول في حال تعثر القادسية والكوكب بالتعادل. يمتلك الفريق 7 نقاط بالمركز الثالث .

حطين vs الجبلين
وفي جازان ، يخوض الجبلين اختبارا صعبا حينما يحل ضيفا على حطين في لقاء سيتسم بالنزعة الهجومية؛ من أجل تحقيق النقاط الثلاث ، حطين يدخل اللقاء بالمركز العاشر برصيد 3 نقاط ، اما الجبلين فرصيده نقطتان بالمركز السابع عشر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *