الرياضة

سان جيرمان يحدد مصير نيمار اليوم

إعداد – محمود العوضي

دخلت المحادثات بين ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، بشأن عودة النجم البرازيلي نيمار إلى النادي الكتالوني المرحلة النهائية الحاسمة.
وقال المدير الرياضي لبرشلونة خافيير بورداس: “ليس هناك اتفاق، لكننا تقاربنا من بعضنا”. وجاءت تصريحات بورداس بعد اجتماع بين ممثلين عن سان جيرمان وبرشلونة في العاصمة الفرنسية باريس. ووفقا لهذه المحادثات، فإن برشلونة يرغب في ضم نيمار إليه هذا الصيف مقابل 170 مليون يورو تدفع على قسطين، بالإضافة إلى نقل لاعب واحد على الأقل من برشلونة إلى سان جيرمان. بذلك تم صرف النظر عن فكرة الحصول على خدمات نيمار في برشلونة عن طريق الإعارة.

من جانبها، ذكرت صحيفة “لو باريزيان” أن من المنتظر أن يرد سان جيرمان على العرض الكتالوني في خلال ساعات. وكان قد تردد في وقت سابق أن سان جيرمان طلب 100 مليون يورو مقابل التخلي عن نيمار، بالإضافة إلى حصول النادي الباريسي على خدمات اللاعب عثمان ديمبلي والمدافع الأيمن نيلسون سميدو.

ولا تزال سوق الانتقالات مفتوحة حتى يوم الإثنين المقبل. وكان نيمار (27 عاما) انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان قبل عامين مقابل صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو، ويستمر عقد اللاعب مع النادي الباريسي حتى نهاية يونيو 2022. نيمار صرح في مقابلة مع قناة “أو ماي غول” على يوتيوب بأن أجمل ذكرياته كانت فوزه مع برشلونة على سان جيرمان بستة أهداف مقابل هدف في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في 2017. وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي مهتمان أيضا بضم نيمار، وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية ذكرت في الأسبوع الماضي أن سان جيرمان رفض عرضا من ريال مدريد يتضمن دفع 100 مليون يورو والحصول على خدمات المهاجمين غاريث بيل وخاميس رودريغيز والحارس كيلور نافاس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *