المحليات

أمير تبوك يثمن مشروعات المياه ويلتقي الأهالي

تبوك- البلاد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة أمس رئيس القطاع الشمالي الغربي لشركة المياه الوطنية المهندس أيمن يوسف يماني، يرافقه مدير عام خدمات المياه بالمنطقة المهندس صالح بن خلف الشراري.
وفي مستهل الاستقبال نوه سموه بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله –، من دعم واهتمام لمختلف المجالات التي تهم المواطنين وخاصة فيما يتعلق بمشاريع المياه.

بعد ذلك استعرض سموه مع المهندس اليماني العديد من الموضوعات المتعلقة بمشروعات المياه بالمنطقة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها, بالإضافة إلى استعراض عدد من الخدمات المقدمة من الشركة التي تشمل المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها والتي تعكس الخدمات المتواصلة للمواطنين في هذا القطاع .
وأعرب المهندس اليماني عن بالغ شكره وتقديره لسموه على حسن الاستقبال وعلى ما تحظى به مشروعات المياه بالمنطقة من متابعة واهتمام من سموه.

على صعيد آخر التقى سموه في اللقاء الأسبوعي مساء أمس الأول أهالي المنطقة ومشايخ القبائل، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية في القصر الحكومي بتبوك.
وتناول سموه في اللقاء الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات, سائلاً الله، سبحانه وتعالى، أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله .

من جهة أخرى، أدى سموه صلاة الميت في جامع الوالدين بتبوك على الشيخ سداد بن محمود الفاخري، أحد أهالي المنطقة -رحمه الله.
وبعد أداء الصلاة، قدم أمير المنطقة العزاء لأبناء الفقيد وأسرته، سائلاً الله، أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، معدداً مناقب الفقيد وأعماله الخيرية.
وأعرب عضو مجلس الشورى جمال بن سداد الفاخري نيابة عن أفراد أسرته عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على مشاركتهم هذا المصاب، ومتابعته حالته المرضية حتى توفاه الله، داعين الله أن يجزي سموه خير الجزاء، وأن يجعل هذا العمل في موازين حسناته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *