متابعات

غدا.. انطلاق أشواط الماراثون بمهرجان ولي العهد للهجن 

الطائف- صالح الشدادي

تنطلق مساء غد، سباقات الماراثون ضمن مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثانية، المقام على ميدان محافظة الطائف، حيث ستقام أربعة أشواط (بكار – قعدان)، الأول والثاني محلية، والثالث والرابع دولية، مسافتها 10 كلم.

وبين المركز الإعلامي لمهرجان ولي العهد للهجن، أنه تم رصد جوائز للمراكز الخمسة الأولى، حيث تم رصد جوائز مالية تقدر بـ (694) ألف ريال سعودي، للفائزين من المركز الأول إلى المركز الخامس، موزعة كالتالي: الفائز بالمركز الأول في الشوطين المحلية (100) ألف ريال، والمركز الثاني (75) ألف ريال، والمركز الثالث (50) ألف، والرابع (30) ألف ريال، والخامس (20) ألفا.

وينال الفائز بالمركز الأول في الأشواط الدولية مبلغ وقدره (30) ألف ريال، والمركز الثاني (15) ألف ريال، والمركز الثالث (10) ألاف ريال ، والمركز الرابع مبلغ وقدره (9) ألاف ريال، و (8) ألاف ريال للفائز بالمركز الخامس في أشواط الماراثون الدولية.

ودعا المركز الإعلامي جميع المشاركين على ضرورة الالتزام بتعليمات وشروط المشاركة والشروط العامة للمهرجان، مشيراً إلى أن لجنة التحكيم والخط تعمل على رصد الهجن المتنافسة بدقة، وذلك باستخدامها لتقنية الكاميرات المثبتة ونظام الفيديو في خط النهاية لضمان دقة النتائج، وستقوم بإعلان النتائج في حينه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *