الرياضة

الفتح يخسر من الشباب والوحدة يتعثر أمام الاتفاق

استهل فريق الشباب مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بحصد ثلاث نقاط غالية، بعد فوزه خارج ملعبه على مستضيفه الفتح 1/2 مساء أمس، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء، ضمن مباريات الجولة الأولى، وبهذه النتيجة يحتل الفريق الشبابي المركز الرابع برصيد 3 نقاط، وفي المقابل بقي الفريق الفتحاوي في المركز الثالث عشر بدون رصيد. تقدم الفريق الشبابي عن طريق دانيلو أسبريا في الدقيقة، وفي الشوط الثاني، تمكن الشباب من تعزيز النتيجة عن طريق كريستيان جوانكا بضربة جزاء في الدقيقة 49.

واستطاع الفريق الفتحاوي من تقليص النتيجة عن طريق مروان سعدان بضربة جزاء عند الدقيقة 90، إلا أنه لم يكن كافياً لإدراك التعادل، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة. وفي المجمعة، انتهت مواجهة الفيصلي، والفيحاء، بالتعادل السلبي دون أهداف، أشهر حكم اللقاء 6 بطاقات صفراء لكل من رافاييل سيلفا ورولي بونيفاسيا وخالد كعبي ومحمد قاسم من جانب الفيصلي، وروني فرنانديز ورافاييل أسيس من الفيحاء.

في الجولة الثانية، سيواجه الفتح نظيره النصر، والفيحاء سيلاقي ضيفه الحزم يوم الخميس المقبل، فيما يحل الفيصلي ضيفًا على الشباب يوم الجمعة المقبل. وفي مكة المكرمة، خسر فريق الوحدة على ملعبه وبين جماهيره بهدفين للا شيء أمام نظيره الاتفاق، قدم الوحدة مستوى أقل من المتوسط، في المقابل أظهر النواخذة منذ البداية رغبة في حصد النقاط الثلاث. أحرز هدفي الاتفاق فواز الطريس ونعيم السليتي في الدقيقتين 57، و90+6 من الوقت بدل الضائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *