الرياضة

الشريك يرتب للقاء ودي يجمع الأهلي وليفربول

البلاد تجمع صلاح والسومة

جدة- بدر النهدي

كشفت مصادر قريبة من الأهلي ، أن الشركة الصينية للسيارات – الشريك الجديد للراقي – بدأت السعي الجاد؛ لترتيب إقامة مباراة ودية تجمع الأهلي، و نادي ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت المصادر، أنّ مسؤولي الشركة قد بدأوا بالفعل، في التواصل مع إدارة الريدز؛ لتحديد موعد ملائم لإقامة المباراة، خاصةً أنّ الشركة الصينية هي الراعي الرسمي للفريق الإنجليزي أيضًا.

وتسعى الشركة إلى إقامة المباراة في منتصف شهر ديسمبر المقبل، إلّا أنّ هذا الموعد صعب للغاية على ليفربول، الذي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية؛ لذلك قد تتأجل المباراة إلى شهر يونيو أو يوليو من العام المقبل.

يُشار إلى أنّ إدارة الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، قد وقّعت عقد رعاية مع شركة صينية للسيارات، لمدة 3 أعوام بقيمة إجمالية 10 ملايين دولار.

ورحبت الجماهير العربية بشكل عام، والجماهير السعودية بشكل خاص بفكرة إقامة المباراة، وذلك عقب أن اقترحت ” البلاد ” خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمناسبة تدشين عقد الرعاية بين الشركة الصينية، والأهلي، إمكانية إقامة مباراة رسمية بين الناديين؛ كون شركة السيارات أصبحت مؤخراً راعيا رسميا للفريق الإنجليزي .

وتفاعلت الجماهير الرياضية على اقتراح “ البلاد ” عبر وسائل التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة جداً ،حيث أبدت تشوقها الكبير للقاء فريد من نوعه لاسيما، أنه يجمع نجمي العرب محمد صلاح، وعمر السومة، اللذين تربطهما علاقة وطيدة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يمتلك تاريخا كبيرا في مواجهة الأندية العالمية والمنتخبات، وكان آخر تلك المواجهات التي خاضها الفريق الاهلاوي أمام نادي برشلونة الإسباني، الذي انتهى بفوز البارسا 5-3 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *