الرياضة

3 أندية سعودية تجبرهم على الإشادة

“الإيرانيون” يرضخون .. وفينا يتغزلون

جدة – مصباح معتوق

“غصباً عنهم .. وعبر صحفهم”، نعم تنطبق تلك المقولة على صحيفة “isport” الإيرانية التي استسلمت ورفعت “المنديل الأبيض” على صعيد الرياضة، وتحديداً “الساحرة المستديرة” كرة القدم، بعدما ألحق لاعبو الاتحاد بفريق ذوب آهن أصفهان الإيراني خسارة قاسية وكبيرة قوامها “4-3” خلال مواجهة الإياب ضمن دور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا للأندية، إذ أسفرت المواجهة عن ركل الفريق الإيراني من البطولة القارية ليلحق بمن سبقوه، فريقي “الاستقلال، وبيرسبوليس”.

وكانت صحيفة “isport” قد نشرت خبراً عبر موقعها الإلكتروني حمل عنوان “3 سعوديين في الثامنة .. الإيرانيون خرجوا”، وجاء مضمون الخبر كالتالي: نجح فريق الاتحاد في اكتساح ذوب آهن أصفهان بنتيجة 6-4، خلال مواجهتي الذهاب والإياب، وبالتالي ستخلو بطولة دوري أبطال آسيا للأندية من أنديتنا الإيرانية التي سجلت فشلاً ذريعاً وكبيراً ومخزياً بالوقت نفسه،

في المقابل سيتواجد في دور الثمانية ثلاثة أندية سعودية “الاتحاد والنصر، والهلال أو الأهلي”، وذلك الأمر يعتبر لنا “مذاقاً مريراً”، وأكملت الصحيفة خبرها: وجود ثلاثة أندية سعودية يؤكد عمل الرياضة السعودية الناجح، عكس أنديتنا التي تسجل إخفاقاً تلو آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *