المحليات

نتشرف برعاية ضيوف الرحمن صحيا

مكة المكرمة – أحمد الأحمدي

تستعد عدد من الممرضات السعوديات من جميع مناطق المملكة للعمل في مستشفيات المشاعر المقدسة خلال موسم الحج وسط تسهيلات تقدمها ” الصحة ” لمنسوبيها، ودعم من أسرهن للمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن وتقديم الرعاية التي تحتاجها الحالات المرضية في مستشفيات المشاعر المقدسة.

وقالت أخصائية التمريض حنان علي والتي تشارك لأول مرة في مهمة الحج عبرت عن سعادتها بالمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن أنها التحقت بالعمل في مستشفى الملك عبد العزيز للأورام بجدة قبل عامين، وسارعت لتقديم طلب المشاركة في الحج، أملاً في زيادة خبرتها وللتشرف بخدمة ضيوف الرحمن.

وقالت الاخصائية ميعاد الدوسري، المكلفة بالعمل في مستشفى منى الوادي خلال موسم حج هذا العام تشارك للمرة الثالثة على التوالي، حيث تم انتدابها من محافظة بيشة لعملها في مستشفى الملك عبد الله في بيشه.


تقول الدوسري : ” كررت المشاركة للسنة الثالثة نظراً لجمال التجربة التي خضتها العامين الماضيين، سواء من حيث التسهيلات التي تقدمها “الصحة” للمنتدبين، او لاكتساب المزيد من الخبرات التمريضية للتعامل مع مختلف الحالات

اضافة لدعم اسرتي لي ولرغبتي بالتشرف بخدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة لكسب الأجر خاصة بان دعوات الحجاج عند خدمتهم لها أثر كبير في نفوسنا وتمنحنا دافعاً كبيراً لمضاعفة الجهود في خدمتهم “.

وتشاركها بالحديث الاخصائية روان علي والتي تعمل في قسم الطوارئ في مستشفى منى الوادي بقولها : ” المشاركة في مهمة الحج، أمنية للكثيرين فهي تجمع شرف خدمة الحجاج والأجر الذي يحصل عليه المسلم في هذه الخدمة، اضافة الى تنفيذ توجيهات قيادتنا الرشيدة بتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، وتلبية لدعوة ” الصحة ” التي قدمت جميع التسهيلات لمنسوبيها وهيأت لهم جميع السبل لخدمة الحجاج”.

واكدت انها تجد دعم كبير من اسرتها حيث رحب جميع أفراد عائلتها بمشاركتها في خدمة الحجاج.

من جانبها أوضحت مديرة التمريض في مستشفى منى الوادي حنان الغروي، والتي تشارك للمرة الخامسة عشرة في مهمة الحج عبرت عن شكرها لـ “الصحة” على دعمها الكبير للمنتدبين والمنتدبات للعمل في موسم الحج، مؤكدة أن المرأة السعودية اثبتت قدرتها على العمل في غالبية المجالات بفضل الله ثم دعم القيادة الرشيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.