الرياضة

الرهيب لـ البلاد : أنا مثل ناكامورا وميورا

جدة – مصباح معتوق

أبدى المدافع الدولي السابق، قائد فريق العين، راشد الرهيب سعادته البالغة بخوضه التجربة الاحترافية السادسة ضمن محطاته الكروية، مشيراً الى أنه سيقدم الكثير لـ ” سفير الباحة ” خلال منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى موسم ” 2019 – 2020 “.

جاء ذلك خلال حديثه الذي خص به ” البلاد “، إذ قال : هناك من كان يتوقع أنني غير قادر على العطاء ومواصلة الركض داخل المستطيل الأخضر، للأسف البعض يعتقد أن العمر “حاجز” عن إفراز لاعب كرة القدم موهبته واستفادة النادي من خدماته في الملعب.

وأضاف : الحمد لله، لا زلت محافظاً على لياقتي البدنية، ومواظبا على تأدية تماريني بشكل صحيح، وامتنع عن السهر، وأحرص على الأكل الصحي الذي يجعلني ” نشيطاً ” في التمارين أو المباريات الرسمية والودية.

العمر ليس عائقا

وزاد الرهيب : لا بد أن يعي الجميع أن العمر مجرد رقم لا أكثر، ولنا أمثلة كثيرة في لاعبين حول العالم لا زالوا يمارسون هوايتهم المحبوبة كرة القدم، فمثلاً نادي يوكوهاما إف سي الياباني، تعاقد مع لاعب الوسط المخضرم شونسوكي ناكامورا الذي يبلغ من العمر 41 عاماً .

كذلك يضم النادي لاعباً يدعى كازويوشي ميورا وعمره الآن 52 عاماً، وجدد عقده مع الفريق في شهر يناير الماضي، وبذلك لا نسمع مقولة هؤلاء “عواجيز” بل يلقون الدعم المعنوي والتحفيزي من النادي وجماهيرهم التي تؤازرهم، عكسنا تماماً، حيث يسلط البعض الضوء، وتبدأ مقولة “اطردوا العواجيز”.

شكرا للعين

وعن نادي العين والتوقيع معه قال الرهيب : أتقدم ببداية الأمر بالشكر الكبير لإدارة النادي والجهازين الفني والإداري وجماهير ” سفير الباحة ” على الدعم المعنوي والترحيب وحفاوة الاستقبال من قبل الجميع، وأعدهم أنني سأبذل قصارى جهدي لتقديم كل ما لدي لخدمة العين في الموسم الرياضي الجديد، الذي أتمنى أن نسعد الجميع

خاصة أن الإدارة وفرت لنا كافة عوامل سبل النجاح، من تعاقدات محلية وأجنبية .

إضافة الى معسكر مميز في مدينة الاسماعيلية المصرية، وحول إعلان اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الرياضي الجديد، أوضح الرهيب : لا زال للحديث بقية حول ذلك الموضوع، وقد أعلن أو أستمر، لا أعلم حالياً، ومتى ما أحسست أنني قادر على العطاء وخدمة الفريق الذي أمثله سأواصل الركض، ولن أيأس أبدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *