الرياضة

هل غيرت “أشباح” مسار ركنية في الدوري البرازيلي؟

سادت حالة من الدهشة والاستغراب، مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، ممن تابعوا تسجيلاً مصوراً حدث في مباراة بالدوري البرازيلي، كان أحد طرفيها نادي شابيكوينسي، بعدما شهدوا حالة خارقة للطبيعة أثارت هلعاً كبيراً.

وحصل نادي شابيكوينسي على ركنية، ليقوم أحد اللاعبين بتنفيذها عالية نحو رؤوس زملائه أملاً في إسكانها بشباك الفريق المنافس، غير أن الكرة غيرت اتجاهها وارتفعت بشكل مفاجئ وغير مفهوم، وهي اللقطة التي رصدتها كاميرات القنوات الناقلة.

وتساءل مشاهدو التسجيل المصور، عن السر وراء ارتفاع الكرة من دون تأثرها بأي شيء مرئي، إذ أرجعوا ذلك لوجود قوى غير طبيعية قامت بتغيير مسار الكرة، وكأنها ارتطمت بشيء ما وارتفعت، مما جعل حالة من الرعب تدب في خواطرهم.

وقال أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي في “تويتر”: “أنا لا أصدق وجود الأشباح، لكن اشرحوا لي ما كان ذلك، ليضيف آخر: “هل كان شبح وراء تغيّر مسار الكرة؟”.

وبين الحيرة التي لم يجد لها الكثيرون من قراءة معقولة، اختار آخرون تقديم تفسيرات منطقية، بعد أن أعادوا الحادث لخلل في الكاميرا الناقلة، كون الزاوية التي التقطت منها ومع متابعة الكرة، تهيأ للمتابعين أن الكرة ارتفعت، بينما قال آخرون إن الأمر يعود لهبوب بعض الرياح خلال انطلاق الكرة في الهواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *