الرياضة

الجبال لـ« البلاد»: انتظروا الفتح بنكهة «سلوفينية»

جدة – مصباح معتوق

أبدى التونسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فتحي الجبال تفاؤله بالمرحلة الثانية الإعدادية لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، والتي لا زال “النموذجي” يسير عليها وفق ما تمت دراسته مع إدارة النادي، لتوفير كافة المتطلبات اللازمة لتجهيز الفريق بصورة مميزة.

جاء ذلك خلال حديثه الذي خصّ به “البلاد” قائلاً: المرحلة الأولى التي كانت في “المبرز” بنادي الفتح كانت لياقية بدنية أكثر من فنية تكتيكية؛ بسبب الفترة الطويلة التي غاب عنها اللاعبون، بعد الإجازة الممنوحة لهم عقب انتهاء المسابقات المحلية.

وأضاف الجبال: الفترة الثانية المقامة فعالياتها حالياً في معسكر سلوفينيا ستكون مغايرة من جميع النواحي، حيث نعمل على تجهيز الفريق فنياً وتكتيكياً ولياقياً، حتى نصل الى أعلى مرحلة من الجاهزية؛ كوننا في الموسم الرياضي الجديد نريد أن نظهر بصورة أفضل من السابق، وبمراحل كبيرة. وعن المحترفين واللاعبين المحليين قال: أحب أطمئن جماهير الفتح العزيزة أننا نسير ونعمل وفق إمكانياتنا، ولن نستعجل في أي قرار فني، بل سنعمل ونعمل ليكون “النموذجي” مثلما يقال باللهجة العامية “عال العال”.

من جانب آخر، وافقت إدارة نادي الفتح على التنازل عن خدمات اللاعب منصور حمزي لصالح نادي الحزم، وذلك عقب مشاورة الجهاز الفني الذي أبدى الموافقة على الطلب الذي تقدمت به إدارة الحزم، كما قدمت إدارة النادي شكرها للاعب حمزي على جهوده خلال الفترة الماضية متمنين له التوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *