الرياضة

اختتام بطولة الأولمبياد لأسلحة ضغط الهواء باتحاد الرماية‎

الرياض – البلاد

اختتمت أمس بطولة الأولمبياد للرماية على أسلحة ضغط الهواء (بندقية ومسدس)، التي نظمها الاتحاد السعودي للرماية على ميدان الرماية، بمدينة تدريب الأمن العام في الرياض، بمشاركة 50 رامياً من مختلف القطاعات العسكرية لجميع الدرجات” مبتدئين وأولى وممتازة” ، بحضور ‏مدير إدارة الشؤون الرياضية بوزارة الحرس الوطني العميد محمد عبدالرحمن القحطاني، ومدير إدارة الشؤون الرياضية برئاسة الحرس الملكي العميد صالح اللحيدان ونائب مدير معهد الرماية بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض العقيد خالد عبدالرحمن العرجاني، والمدير التنفيذي لاتحاد الرماية أحمد بن منصور الشهراني .

ففي منافسات البندقية ضغط الهواء لدرجة المبتدئين حصل على المركز الأول مدعج سعود السهلي من وزارة الحرس الوطني، وحصل على المركز الثاني فهد ناصر العجمي من وزارة الحرس الوطني، وحصل على المركز الثالث محمد خالد العويد من الحرس الوطني.

وفي منافسات المسدس ضغط الهواء لدرجة المبتدئين، أحرز المركز الأول عماد هلال العضلي من وزارة الحرس الوطني، وعلى المركز الثاني سلطان عبدالله الشمري من السجون، و على المركز الثالث عبدالمجيد سليمان الصبيعي من الحرس الملكي .

وفي منافسات المسدس ضغط الهواء للدرجة الأولى حصل على المركز الأول فهد عبيد الحوطي من الحرس الملكي، فيما حصد المركز الثاني وليد صالح الدميح من الحرس الملكي، وأحرز المركز الثالث حمود عوض الأحمري من الحرس الملكي .

وفي منافسات البندقية ضغط الهواء للدرجة الأولى حصل على المركز الأول خالد عمر التركي من الحرس الملكي وفي المركز الثاني سعد أحمد المالكي من حرس الحدود وأحرز المركز الثالث مبيريك بريك الشريف من المديرية العامة للسجون .

وفي منافسات المسدس ضغط الهواء للدرجة الممتاز حصل على المركز الأول محمد مانع العمري من القوات البرية ونال المركز الثاني عطا الله نداء العنزي من حرس الحدود وحصل على المركز الثالث علي محمد الغامدي من الأمن العام .

وفي منافسات البندقية ضغط الهواء للدرجة الممتاز توج بالمركز الأول مسفر عبود العماري من القوات الجوية وأحرز المركز الثاني حسين غويلي الحربي من القوات البرية وفي المركز الثالث فايز صعفق العنزي من القوات الجوية .

وأوضح رئيس الاتحاد السعودي للرماية فارس السعدي أن البطولة تهدف إلى صقل جيل من الرماة الجدد وبث روح المنافسة للرماة الدوليين ورماة الدرجة الأولى والمبتدئين، بما يحقق ارتفاع المستوى المهاري للرماة وصولاً لتحقيق النتائج المشرفة للمملكة في البطولات الخارجية ، مشيراً إلى أن هذه البطولة تأتي استعداداً لبطولة كأس العالم للرماية على البندقية والمسدس بالبرازيل، الشهر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *