متابعات

7 خطوات للوصول إلى حفل الزفاف!!!

إذا أردتى عزيزنى القارئة أن تجذبين أى رجل إليكِ وتخطفي قلبه، وتجعليه يقع فى حبك فوراً حتى تصلِ به إلى حفل الزفاف الذي تحلمين به،عليكي بقراءة الخطوات التالية وتنفيذها بدقة..

 

 

1-ثقتك بنفسك هى الأساس :

 

 

عليكى أن تتمتعي بالثقة بالنفس لأن عليها عامل مهم، هى التي تجذب الأخرين إليكِ،وتأتي الثقة من عدة عوامل، منها الشكل والشخصية،عليكي الإهتمام بمظهرك الخارجي لإنه هو بداية الإنجذاب، فالرجال بطبيعتهم يجذبهم الشكل أولاً، ولذلك إهتمامك بشكل جسمك ونظافتك الشخصية وبتنسيق ملابسك كلها عوامل مهمة جداً، بعد ذلك تأتي مرحلة الإنجذاب للشخصية، عليكي أن تتمتعي بقدر من الثقافة،مطلعة على الاحداث، حتى تتمكني من فتح مجال للحوار بينكم، فلا تكوني فتاه تافهة فيمل منكِ سريعاً.

 

 

2-لا تطارديه فيهرب منك :

 

تكمن غريزة المطاردة داخل أعماق نفسية الرجل فإذا فقدها، فقد الشغف في الوصول إليكِ، لذلك دعيه يطاردك ويبحث عنكِ دائماً، وعليكي أن تشعريه أنكِ صعبة المنال، حتى تصبحين هدف يستفزه للوصول إليه.

 

 

3-إجعليه يبحث هو عن فارس أحلامك:

 

هذه النقطة فى غاية الأهمية، فإذا قام بسؤالك عن مواصفات فارس أحلامك، أجيبي عليه بأنكِ حتى الأن لم تجدي المواصفات التى تتمنيها وأنه من الصعب أن تجدي رجل يحمل هذه الصفات، هذه الخطوه سوف تستفزه لكى يبحث في نفسه ويكون هو ذلك الفارس الذى تحليمن به …

 

 

4-لا تجعليه محور حياتك:

لابد أن يكون لكِ عالمِك الخاص، وحياتك وإهتمامتك، لاتكوني في إحتياج له  أو في إنتظاره دائما،فعندما يقوم بمحادثتك في أي وقت لا تشعريه أنكِ في إنتظاره، بل أجعليه يشعر أنكِ دائمة الإنشغال سواء بعملك أو بأسرتك أو حتى مع صديقاتك، أجعليه يشعر أنك لكِ حياة وليس هو محور هذه الحياة.

 

 

5- لاتكوني متاحة دائما :

هذه الخطوة هى إستكمال للخطوة التى تسبقها، فبعد شعوره بأنه مجرد شخص في حياتك، سيحاول أن يأخذ حيز أكبر من هذه الحياة، فسيقوم بالإتصال بكِ أكثر، ويطلب لقاءك.

وهنا عليكى أن تتحلي بالصبر، حتى تصلِ إلى مرادك، فإذا قام بالإتصال لا تقومي بالرد عليه من أول مرة، وإذا طلب مقابلتك لا توافقي مباشرة، فلا تجعليه يشعر أنكِ فى إنتظار ذلك.

 

 

6- كوني أنثى :

 

تعد  هذه الخطوة من أهم الخطوات لكي يقع الرجل في حبك، لابد أن تتحلي بكل صفات الأنثى، أهمها أن يكون صوتك رقيق ومنخفض،خجولة،حنونة وناعمة، لا تعامليه كأصدقائه الرجال،كوني “Lady” في تعاملك معه،دائمة الإبتسامة في وجهه، وابتعدي عن الثرثرة والعتاب الدائم والنكد، إجعليه يشعر أنكِ في إحتياج له “كرجل” في المواقف وليس في المشاعر، وهناك فرق فعندما تشعريه بضعفك أحياناً ليظهر رجولته في المواقف الحياتية الصعبة فذلك أمر مطلوب، لكن إذا شعر أنكِ في إحتياج لمشاعر الحب فسوف تصبحين شخص “Needy” أى (دائم الإحتياج) بالنسبة له ، وهو أمر غير مرغوب وسوف يجعله يشعر بالملل وسرعان ما يهرب منكِ.

 

 

7- لا تبادري أبدا بالإعتراف بالإعجاب أو الحب:

 

اذا استخدمتي الخطوات السابقة عزيزتي القارئة فسوف أضمن لكِ أنه في هذه اللحظة سيعترف لكِ بالإعجاب أو الحب، وهنا يكون ردك إبتسامة رقيقة ولا تصدميه بردودك سريعاً مثل “وأنا كمان معجبة بك ” ، “وأنا بحبك من زمان” فهذه العبارات سوف تضيع كل ما سبق، فقط عليكِ التصرف بكل حكمة وهدوء على سبيل المثال “لقد تفاجئت بذلك” ، ” لابد ان تعطيني وقت لكى أفكر” على هذا النحو، عليكِ الثبات دائماً وعدم التصرف بعفوية في هذه الأمور حتى تصلِ إلى حفل الزفاف المرجو، و لاتنسي دعوتنا لنبارك لكِ عزيزتي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *