الرياضة

فخور برفع راية الوطن عالية والقادم أفضل

جدة – مهند قحطان

اختتمت منافسات WWE Super ShowDown على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ووسط حضور جماهيري كبير ملأ جنبات الملعب، وشهدت المنافسات تحقيق نجم WWE البطل السعودي منصور الشهيل، مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه في الحدث الرئيس (سوبر شوداون) الأكبر في تاريخ WWE الذي جمع 50 نجماً في حلبة واحدة.


(البلاد) التقت مع البطل السعودي منصور الشهيل فكان الحوار التالي:

• التحدي الأخير كيف تراه.. وبما تصف هذا الحدث العالمي؟
– التحدي الأخير كان مجنونا بالفعل، فلأول مرة أخوض مباراة مع 50 مصارعا دفعة واحدة، على نفس الحلبة، والتي استمرت أكثر من 20 دقيقة، وأغلب المصارعين من النخبة القدامى، الذين لهم باع طويل في مثل هذه البطولات، وحقيقة لم أكن أتوقع الفوز بالبطولة، لكن وجودي في بلدي وبين أهلي، والذي كان من ضمنهم والدي، وسماعي للجماهير تهتف باسمي، زادني تصميما، على أن أبذل قصارى جهدي لإسعاد هذه الجماهير، ووجدت نفس أتقدم للفوز بشكل كبير، وأقوم برمي المصارعين خارج الحلبة؛ حتى أعلنت النتيجة بفوزي.. لحظتها شعرت بالفخر الكبير.


• ما رأيك بموسم جدة والفعاليات التي تنفذها هيئة الترفيه؟
– كلما زاد عدد الفعاليات كلما زادت قوة بلدنا بهذه الفعاليات الترفيهية، لأنها تزيد من نسبة الزائرين والسياح لها خلال هذه الفترة، وموسم جدة أتمنى أن أحضر جميع فعالياته، أو جميع الفعاليات في المملكة، وأتواجد مع أهلي الذين يعيشون هنا.

• بعد اتفاقية wwe مع هيئة الرياضة.. هل تعتقد أننا سنشاهد مصارعين سعوديين غير منصور الشهيل؟
– اتفاقية هيئة الرياضة مع wwe مدتها 10 سنوات، بالطبع سينتج عنها الكثير من المصارعين السعوديين، ليبرزوا هذه الرياضة ويرفعوا شعار المملكة عاليا، وهذا فخر كبير لنا، ولكل مواطن سعودي، وحاليا يوجد 2 من المصارعين السعوديين غيري في أمريكا تحت التدريب؛ ليكونا على أتم الاستعداد، وهما المصارع فيصل كردي، والمصارع حسين الدقل.


• كثير من الشباب والأطفال متعلقون باسم منصور اليوم؟
– أنا اليوم أشعر بفخر شديد، لأن الجميع يردد اسمي، وبالعدد الهائل من الجماهير التي تواجدت بملعب الجوهرة، لحضور التحدي، ولهذا أشعر بالمسؤولية بشكل كبير. فهؤلاء الشباب والأطفال تحديدا يتخذونني قدوة لهم؛ لهذا أعدهم، بإذن الله، أن أكون عند حسن ظنهم، وأرفع راية المملكة عالية في البطولات التي سأخوضها مستقبلا، وأنا أريد من الجماهيرالعربية عامة، والسعودية خاصة، أن يحبوني كرياضي ومصارع سعودي، وليس كمنصور الشهيل فقط.


• أين ومتى كانت بدايتك؟
– أنا من مواليد كاليفورنيا وبدايتي مع المصارعة، كانت في أورلاندو، التي لازلت أقطن بها لأمارس جميع هواياتي التي أحبها.
وكانت بدايتي منذ أربع سنوات، لكن مع كثرة التدريب واهتمامي الشخصي بالمصارعة الحرة، والرياضة بشكل عام حصلت على الفرصة العام الماضي، وتم اختياري من wwe لأكون مشاركا معهم في السعودية، ثم شاركت هذه المرة أيضا في عرض سوبر شو داون على الحلبة، في الجوهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *