المحليات

مساعدات سعودية للمحتاجين واللاجئين في عدد من الدول

عواصم- واس

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم 16 على التوالي توزيع السلال الغذائية ووجبات الإفطار الجاهزة في شهر رمضان المبارك على عدد من المحافظات اليمنية.

ففي مديرية العبر بمحافظة حضرموت الصحراء تم توزيع 486 وجبة رمضانية جاهزة أما محافظة مأرب فتم توزيع 1,732 وجبة إفطار رمضانية جاهزة وتوزيع 1,732 وجبة رمضانية وفي محافظة المهرة تم توزيع 1,224 وجبة إفطار.

كما تم توزيع 1,530 وجبة إفطار جاهزة في محافظة الضالع وفي محافظة أبين تم توزيع 1,224 وجبة إفطار وفي مديرية العبر بمحافظة حضرموت الصحراء تم توزيع 486 وجبة رمضانية جاهزة كما تم في محافظة صنعاء توزيع 1,326 وجبة إفطار رمضانية وتوزيع 1,224 وجبة إفطار رمضانية في مديريات زنجبار وخنفر وجعار.

ووزع المركز 1,530 وجبة إفطار رمضانية جاهزة في مدينة الضالع ومديرية قعطبة و700 وجبة إفطار في مديريتي سيئون وتريم أما محافظة مأرب فتم توزيع 1,632 وجبة إفطار رمضانية . يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم السادس عشر على التوالي توزيع الفطور الرمضاني في مدينة طرابلس اللبنانية.

وجرى توزيع وجبات الإفطار الساخنة ل 250 صائما من الأسر الفقيرة والمحتاجة في مدينة طرابلس وضواحيها ضمن برنامج القرية الرمضانية في طرابلس للعام 1440م.

ويواصل المركز لليوم السادس عشر على التوالي توزيع السلال الغذائية الرمضانية في مدينة طرابلس اللبنانية وتوزيع 799 سلة غذائية رمضانية على الأسر اللبنانية الأشد فقرًا استفاد منها 799 عائلة لبنانية وتوزيع وجبات الإفطار الساخنة لـ 250 صائمًا في طرابلس وضواحيها وتوزيع 1.637 سلة رمضانية للبنانيين الأشد فقرا في بلدتي الناعمة وكترمايا بمحافظة جبل لبنان كما تم توزيع 2.538 سلة رمضانية في مخيمي الأزرق والزعتري للاجئين السوريين في الأردن.

ووزع المركز 740 سلة رمضانية للأسر اللبنانية الأشد فقرًا وللنازحين السوريين في مدينة صور جنوب لبنان وفي بلدتي مجدل عنجر وسعدنايل البقاعية وذلك ضمن مجموعة من المحطات المتتابعة بلغت 39 محطة وزع خلالها أكثر من 24 ألف سلة.

كما يواصل المركز توزيع السلال الغذائية الرمضانية في الصومال، حيث جرى توزيع 200 سلة غذائية في مدينة قرية تمري بإقليم شبيلي الوسطى في الصومال. ويواصل المركز لليوم السادس عشر توزيع السلال الغذائية الرمضانية في ولاية قندهار بجمهورية أفغانستان الإسلامية، حيث جرى توزيع سلال غذائية رمضانية تزن 7 أطنان و869 كيلو غرام في الولاية، استفاد منها 183 أسرة كما يواصل تنفيذ مشروع إفطار صائم لأهالي قرية “بيجوئي نغر” بمحافظة “براهمان باريا” في جمهورية بنغلاديش وجرى توزيع 500 سلة غذائية فيما سلّم فريق المركز في مقر سفارة المملكة في مانيلا مؤخراً 60 طنًا من التمور هدية المملكة لجمهورية الفلبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *