الرياضة

أبدى ندمه على التعاقد مع برازيليين..

رئيس أحد: أتمنى زيادة أندية الدوري لـ 20 ناديا

المدينة المنورة- البلاد

أكد سعود الحربي رئيس نادي أحد، أن الإدارة قدمت كل مابوسعها من أجل عدم هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، متمنياً رفع عدد أندية دوري المحترفين إلى 20 ناديا.

وقال الحربي: “لم يكتب لنا البقاء، هذه هي كرة القدم، قدر الله وماشاء فعل”. وتابع: “لدينا خبرة في الدوري الممتاز الآن، وأتمنى أن يتم رفع عدد أندية الدوري إلى 20 ناديا، لنبقى نحن وبقية الأندية المهددة بالهبوط”. وأضاف: ” الدعم الذي حصلت عليه الأندية السعودية هذا الموسم لم يحدث من قبل، لكن قيمة الدعم تختلف من نادٍ إلى آخر”. صرفنا هذا الموسم ما يقارب 30 مليون ريال، الجزء الأكبر منها كان من الهيئة العامة للرياضة”.

وأردف: ” تقوم الهيئة العامة للرياضة بتحويل رواتب جميع اللاعبين المحليين والأجانب وهذا الأمر يتم لكافة الأندية السعودية”. واستمر: ” أعلى عقد لاعب أجنبي في نادي أحد كان 700 ألف دولار، ما يعادل راتب شهر للاعب واحد في بعض الأندية الأخرى”. وأكمل: ” أكثر شيء ندمنا عليه هذا الموسم في أحد، كان التعاقد مع لاعبين برازيليين”.

واختتم:” أنا ابن المنطقة وابن نادي أحد، وتحت أمر زملائي في الجمعية العمومية في حال رغبوا باستمراري أو رحيلي”. يذكر أن أحد بات أول الفرق الهابطة لدوري الدرجة الأولى بعد خسارته أمام الفيحاء (3-2) في الجولة الـ27 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *