الرياضة

رئيس الانضباط: لوائحنا تعاني من خلل كبير

الرياض- البلاد

أدلى أيمن الرفاعي، رئيس لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم، باعترافات مثيرة للجدل، بشأن اللوائح. وتعرضت لجنة الانضباط والأخلاق، لهجوم العديد من المسئولين في الأندية، خاصة فيما يتعلق بلوائح العقوبات، وسط اتهامات بمجاملة البعض على حساب الآخر.

وأكد الرفاعي في تصريحات لفضائية “العربية”، على أن لوائح الانضباط، بها خلل كبير، كاشفًا عن وضع مشروع كبير لتعديلها، خلال الفترة القادمة. ونفى وجود تمييز بين رئيس نادي أو أي لاعب وآخر، قائلًا: “الجميع سواسية.. ونطبق عليهم اللوائح دون إنحياز لأي شخص”. ورفض الرفاعي الكشف عن حيثيات معاقبة رئيسي الهلال، والنصر، بعد الجدال بينهما في السوشيال ميديا، وذلك حفاظًا على مبدأ السرية.

من ناحية أخرى، أكد أيمن الرفاعي، موقف اللجنة النهائي من معاقبة المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، بسبب حركته المثيرة للجدل بيده، أمام جماهير الهلال، فسرت بأنها مشينة. وقال: إن ملف حركة حمدالله المثيرة للجدل، تم إغلاقه بالكامل، حيث لن توقع أي عقوبة على اللاعب. واعتبر أن حركة حمدالله، تهدف إلى القوة والحماس، لافتًا إلى أن اللقطات التلفزيونية، ليست كافية للحكم عليها، بشكل أدق من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *