الرياضة

أباتشي الهلال تتوج بكأس الدوري الممتاز

متابعة- عبدالله الزهراني

بحضور رئيس اتحاد كرة الطائرة الدكتور إبراهيم بابطين، حقق فريق الهلال الأول لكرة الطائرة لقب الدوري السعودي الممتاز للمرة الطائرة للمرة الرابعة على التوالي، وذلك إثر فوزه على الاتحاد بثلاثة أشواط مقابل شوط ، في المباراة التي جمعتهما على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض.

من جانبه، هنأ المشرف العام على الكرة الطائرة، منصور الشريف باسمه ونيابة عن كافة أعضاء الفريق الأول للكرة الطائرة, إدارة نادي الهلال ممثلةً برئيس مجلس الإدارة الأمير محمد بن فيصل، على وقفة إدارة النادي مع لعبة الطائرة والتي نتج عنها الفوز بلقب الدوري. كما هنأ الشريف عضو شرف نادي الهلال وباني أمجاد الكرة الطائرة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز بمناسبة تحقيق الكرة الطائرة بطولة الدوري السعودي للمرة الرابعة على التوالي. وشكر الشريف الجماهير الهلالية الوفية على دعمها ومؤازرتها للأباتشي الهلالية خلال مشوار الفريق هذا الموسم.

من جهته، أكد نجم الهلال عبدالعزيز الحربي أن المباراة كانت صعبة والفوز لم يكن سهلا أمام الاتحاد وما زاد صعوبتها خسارتنا الشوط الأول ولكن بخبرة لاعبي الهلال وثقافة الفوز ودعم جماهيرنا عدنا الى أجواء المباراة وحققنا البطولة، وقد قدمت إدارة الهلال، 30 الف ريال لكل لاعب مكافأة الفوز بالبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.