المحليات

أمير منطقة مكة بالنيابة يشهد تخريج طلاب جامعة جدة

جدة – عبد الهادي المالكي

شهد صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة مساء أمس حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلاب جامعة جدة “قادة المستقبل” للعام الجامعي 1439هـ -2018م وذلك بمقر فرع الجامعة بالفيصلية.
وجرى خلال الحفل عزف السلام الملكي، وبدئ برنامج الاحتفال بآيات من القرآن الكريم، ثم مسيرة قادة المستقبل من مختلف كليات الجامعة.

إثر ذلك تفضل سموه بتدشين الشعار والهوية والهيكلة الجديدة للجامعة التي تتلاءم مع متطلبات التنمية والتطور الذي تعيشه المملكة ومواكبة سوق العمل السعودي.
بعدها جرى ترديد قسم كلية الطب، عبر وكيل الكلية الدكتور شادي بن طلال زارع، ثم ألقى الطالبان محمد بن أحمد الرزقي، وأحمد بن حسن آل حسن كلمة الطلاب الخريجين.

وقُدم عرض عن تاريخ إنشاء الجامعة ومدى الاهتمام الذي حظيت به من دعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بعدها قُدم فلم وثائقي لإحصائيات الخريجين.

عقب ذلك ألقى معالي مدير الجامعة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان كلمة منح خلالها الدرجة العلمية للخريجين، معلنًا إطلاق اسم طريق جامعة جدة على الطريق الذي يقع عليه مقرها الرئيس.

وعبر الدكتور الحميدان عن شكره لرعاية سموه لحفل التخرج ومشاركة سموه الخريجين فرحتهم بهذه المناسبة.
وأعلن معاليه منح الدرجة العلمية للخريجين بكافة مراحلهم وتخصصاتهم وكرم الأمير بدر بن سلطان في ختام الحفل الطلاب المتفوقين.

من جهة أخرى استقبل سموه بمقر الإمارة في جدة ، وكلاء وزارة التجارة والاستثمار واستمع إلى نبذة عن المبادرات التي سيتم تنفيذها في المنطقة والرامية لتحسين بيئة الأعمال وتطويرها تحقيقاً لرؤية 2030 ، كما اطلع سموه على أعمال الوزارة في جوانب مكافحة الغش والتستر التجاري بالمنطقة والمحافظات التابعة لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.