الرياضة

الراجحي يتطلع للفوز بلقب تحدّي أبو ظبي الصحراوي

جدة- البلاد

سيُشارك السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي في تحدي أبو ظبي الصحراوي 2019، الجولة الثانية من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة “كروس كانتري” المُعترف بها من طرف الاتحاد الدولي للسيارات “فيا” الرسمية، مع فريق “تويوتا – أوفردرايف”.

وسيتوجه يزيد بن محمد الراجحي إلى إمارة أبو ظبي من أجل المُشاركة في تحدي أبوظبي الصحراوي، بنُسخته الـ 29، وهو الجولة الثانية من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة “كروس كانتري” لموسم 2019. حيث سيستمر الرالي؛ حتى الرابع من أبريل الجاري.

ويتطلع الراجحي للمُنافسة على لقب الرالي، علمًا بأنه يحتل حاليًا المركز الثاني في الترتيب العام المُؤقت للبُطولة، إثر تحقيقه المركز الثاني في الجولة الماضية، وسيكون الراجحي رأس حربة فريق “أوفر درايف” البلجيكي، الذي يُشارك في البُطولة في سيارات “تويوتا هايلوكس” في فئة “تي 1” النموذجية. وسيجلس إلى جانبه السائق الجنوب إفريقي ديرك فون زفيتز.

وكالعادة، من المُتوقع أن تكون المُنافسة قوية مع وجود سائقين كبار من عيار الفرنسي ستيفان بيترهانسيل، الفائز عدة مرات بلقب رالي داكار، ومُواطنه سيريل ديبريه، والإماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي الفائز بالرالي في 2017، والبولندي ياكوب “كوبا” برزيغونسكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.