الرياضة

جمعية الصحفيين الرياضيين التونسيين ترحب بخادم الحرمين الشريفين

تونس- البلاد

بعثت جمعية الصحفيين الرياضيين التونسيين برسالة ترحيب حارة، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة زيارته الميمونة للجمهورية التونسية .. هذا نصها:
تتقدم جمعية الصحفيين الرياضيين، بمناسبة انعقاد الدورة 30 لأشغال القمة العربية، بأحر عبارات الترحيب وأسمى معاني الاعتزاز، بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

إن تونس التي تربطها علاقات ضاربة في القدم، مع كل الدول العربية، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية تشيد بمناسبة هذه الزيارة المباركة بسمو العلاقات بين تونس والمملكة العربية السعودية، والتي ترجمتها مواقف تاريخية، لازالت راسخة في أذهان الجميع؛ من ذلك مناصرة المملكة لتونس في معركتها من أجل نيل استقلالها، وبسط سيادتها على أراضيها.

إن الزيارة الشريفة للملك سلمان بن عبدالعزيز إلى تونس، تعد امتدادا تاريخيا للعلاقات المتميزة بين البلدين، وسير حميد على خطى الخلف الصالح؛ حيث إن القيادة الحكيمة لجلالته تجعل من المحافظة على قيمة تلك العلاقات علامة مضيئة، وأنموذجا يحتذى به في العالم العربي.

وإن جمعية الصحفيين الرياضيين التونسيين، تعبر عن اعتزازها بهذه الزيارة الميمونة، التي يؤديها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، متمنية له طيب الإقامة، وراجية من الله، أن تكون هذه الزيارة علامة مضيئة في العلاقات التونسية السعودية، ولبنة أخرى لتعزيز تلك العلاقات التاريخية.

وتجد جمعية الصحفيين الرياضيين التونسيين ترحابها بجميع القادة العرب، متمنية لأشغال القمة العربية كل النجاح والتوفيق، وأن يعود ريعها بالخير واليمن على جميع الشعوب العربية، وأن تترجم وحدة الصف العربي في مختلف قضايا الأمة، وأبرزها قضية الشعب الفلسطيني.
محمد عدنان بن مراد
رئيس جمعية الصحفيين
الرياضيين التونسيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.