الرياضة

في ختام الجولة 27 من دوري الأمير محمد بن سلمان..

العدالة في ضيافة المجزل والوشم يواجه العين

تقديم -خالد الحامد

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الـ (27) من دوري الأمیر محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وذلك بإقامة (5) لقاءات قد تساهم في تغییر الشكل العام لجدول الترتیب، حیث يحل لفریق العدالة صاحب المركز الثالث برصید (45) نقطة، ضيافة على نظیره المجزل صاحب المركز التاسع برصید (35) نقطة. ویتطلع المجزل للفوز والتقدم في سلم الترتيب ، في المقابل العدالة يسعى إلى مواصلة الانتصارات والمنافسة على المركز الأول بعد تعثر أبها.

وعلى ملعبه بشقراء ، يستضيف الوشم صاحب المركز الـ18برصيد 27 نقطة ، نظيره العين صاحب المركز الـ17 برصيد 29 نقطة ، في لقاء یتوقع أن یكون ملیئا بالإثارة والندية من أجل الهروب من مؤخرة الترتيب . وعلى ملعبه، يواجه نجران صاحب المركز السابع برصید (35) نقطة ، والأنصار صاحب المركز الحادي عشر برصید (34) نقطة، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار واللحاق بركب المنافسين .

وعلى استاد الأمير فهد بن سلمان، یلتقي النهضة صاحب المركز السادس برصید (37) ، والخليج صاحب المركز الرابع برصید (40) نقطة. وفي الأحساء، یتقابل النجوم صاحب المركز الثمن برصید (35) نقطة، والقیصومة صاحب المركز السادس عشر برصید (32 نقطة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، ويأمل النجوم بالفوز ولديه فرصة كبيرة في المنافسة على الصعود والملحق، وسيحاول التمسك بأمله ، في المقابل يتطلع القيصومة في الفوز للابتعاد عن شبح الهبوط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *