الرياضة

في الجولة 27 من دوري الأمير محمد بن سلمان..

مواجهة نارية بين ضمك وجدة وهجر يستضيف الجبلين

تقديم – خالد الحامد

تتواصل اليوم، منافسات الجولة27 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ حيث تقام 4 مواجهات في غاية الإهمية والاثارة ، وتمثل منعطفاً خطيراً لفرق المؤخرة، مما سيشعل الصراع في مؤخرة الترتيب، كذلك المنافسة على المراكز المقدمة.

ديربي الخرج
تتجه أنظار جماهير الخرج عصر صوب ملعب نادي الشعلة، لمتابعة لقاء ديربي الخرج بين الشعلة، والكوكب . يدخل الشعلة اللقاء وسط ظروف فنية صعبة، لأنه من الفرق المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الثانية ،الفريق يقبع بالمركز الأخير برصيد 22 نقطة، ويسعى للفوز ومداواة جراحه على حساب جاره. بينما يخوض الكوكب اللقاء بطموح وروح جديدة، بعد تحسن نتائجه في الجولات الماضية، فارتفع رصيده لـ 33 نقطة، ويسعى للفوز للتقدم في سلم الترتيب.

العروبة – الطائي
في مواجهة صعبة، يلتقي العروبة مع الطائي على ملعب الأول، ويسعى كل منهما لإيقاف نزيف النقاط على حساب الآخر، فالعروبة ما زال تحت الخطر بخسارته أمام الكوكب في الجولة الماضية ليبقى في المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة، بينما فريق الطائي يواصل التراجع بتعادله أمام الوشم 2-2 ليجد نفسه بعيداً عن المنافسة برصيد 33 نقطة.

هجر – الجبلين
يواجه هجر ،الجبلين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار واللحاق بركب المنافسين، وتعويض تعادلهما في الجولة الماضية. يدخل الفريق الهجراوي اللقاء برصيد 34 نقطة ، بينما يدخل فريق الجبلين برصيد 35 نقطة ولديهما فرصة كبيرة في المنافسة على الصعود والملحق.

جدة – ضمك
على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية ، يستضيف جدة نظيره ضمك في مواجهة محتدمة؛ للبحث عن اللحاق بركب المقدمة والمنافسة ، جدة يدخل اللقاء برصيد 39 نقطة في المركز الخامس، ولكنه عانى في الجولات الست الماضية وفرط في النقاط ،فيما يأمل فريق ضمك مواصلة توهجه وتحقيق الانتصارات المتتالية والتي حافظ بها،على المركز الثاني برصيد 45 نقطة ودخل بقوة على خط المنافسة للصعود لدوري المحترفين، ويطمح في تحقيق النقاط ليواصل المنافسة وتوسيع الفارق من أقرب مطارديه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *