الأخيره

إطلاق أول بطولة للكارتينغ بالمملكة

جدة ــ البلاد

اطلق الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية أول بطولة لسباقات “الكارتينج” على مستوى المملكة، امس “الأربعاء” بدعم من الهيئة العامة للرياضة في ميدان ديراب الرياض.

وتستمر البطولة حتى 6 أبريل المقبل، وتضم أربع فئات: “الفئة العامة وفئة الأشبال وفئة السيدات وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة ممن لا تمنعهم الإعاقة من المشاركة في البطولة، بمشاركة الهواة والمحترفين في قيادة سيارات الكارتنغ، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل” رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

نقلت النسخة العربية لوكالة الأبناء الروسية ” سبوتنيك” عن رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الأمير خالد بن سلطان قوله : ان البطولة تهدف لبنا أبطال حقيقيين يمثلون المملكة في المشاركات الرياضية العالمية، ونهدف من خلال دعم بطولات للسيارات الكارتينغ تثقيف المجتمع للتعرف على سباقات السيارات، وبيان أهميتها للشباب، وطرق استخدامها بشكل إيجابي وبناء، والابتعاد عن التصرفات الفردية الخاطئة في الشوارع.

وتابع سموه أن الاتحاد السعودي للسيارات يدعم أبناء وبنات الوطن الموهوبين في قيادة السيارات، ويعمل على صقل موهبتهم، ونقلهم من الهواية إلى الاحتراف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *