الرياضة

ميسي يقود برشلونة للفوز على إشبيلية

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها برشلونة للفوز على مضيفه إشبيلية 4-2 ، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز خيتافي على رايو فاليكانو 2-1. وتقدم إشبيلية بهدف سجله خيسوس نافاس في الدقيقة 22، وعادل ميسي النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 26، ثم سجل غابرييل ميركادو الهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة 42، ثم عاد ميسي ليسجل الهدف الثاني له ولبرشلونة في الدقيقة 67،

ثم أضاف الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 85، قبل أن يختتم لويس سواريز أهداف حامل اللقب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة. ورفع ميسي رصيد أهدافه إلى 25 هدفا في الدوري هذا الموسم منفردا بصدارة الهدافين بفارق تسعة أهداف عن زميله الأورغوياني سواريز الذي رفع رصيده إلى 16 هدفا، وكسر حاجز الصيام عن التهديف في آخر خمس مباريات للفريق الكتالوني. ورفع برشلونة رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب وتوقف رصيد إشبيلية عند 37 نقطة في المركز الخامس.

الجماهير تحتفي بالثلاثية الـ50
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالإنجاز الكبير، الذي حققه نجم برشلونة ليونيل ميسي على ملعب “سانشيز بيزخوان” في مباراة فريقه أمام إشبيلية بالدوري الإسباني، بتسجيله ثلاثة أهداف محققا الثلاثية (هاتريك) رقم 50 في مسيرته الكروية، والفوز 4-2.وتخطى اسم ميسي نصف مليون تغريدة على تويتر خلال ثلاث ساعات فقط بعد نهاية المباراة.

وأبدع المغردون في الاحتفاء بنجمهم المفضل ميسي الذي يواصل التألق رغم دخوله العام الأول من العقد الثالث من عمره، وذلك من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي تضم أهدافه في المباراة وكذلك التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *