الرياضة

القادسية يستضيف الشباب والوحدة يواجه أحد والباطن يتحدى التعاون

تقديم- محمود العوضي

تتواصل اليوم منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم. بإقامة ثلاث مباريات تجمع التعاون والباطن، والقادسية أمام الشباب، والوحدة وأحد.

التعاون vs الباطن
على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ببريدة سيحل فريق الباطن الذي يحتل المركز الثالث عشر ضيفًا على التعاون صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة. الباطن خسر الجولة الماضية أمام الحزم بهدف للاشيء، فاعتذر مدربه يوسف الغدير عن الاستمرار مع الفريق. يسعى لاعبو الباطن للخروج من نفق النتائج السلبية التي تحاصرهم. أما فريق التعاون فيقدم مستويات رائعة ويمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين؛ سواء من المحليين أو الأجانب. الفريق السكري فاز في الجولة الماضية على نظيره أحد برباعية نظيفة. الفريق يسعى لحصد النقاط الثلاث لينافس على المركز الرابع. لقاء الدور الأول انتهى بفوز التعاون بخماسية نظيفة.

القادسية vs الشباب
سيكون استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية مسرحا لمواجهة نارية تجمع القادسية مع نظيره الشباب. يمتلك فريق القادسية 23 نقطة في المركز الحادي عشر. بنو قادس تعرضوا لهزيمة قاسية الجولة الماضية من الهلال المتصدر برباعية، المدرب البلغاري بيتفيا أكد أن الفريق هدفه الوحيد هو الفوز على الشباب وتحصيل النقاط الثلاث. أما الفريق الشبابي، فيمتلك في جعبته 37 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

الليث فاز في الجولة الماضية على الوحدة، وتنفس الفريق ، بنقاط اللقاء، الصعداء بعد عودته لنغمة الانتصارات. ويسعى المدرب سوموديكا للفوز للانفراد بالمركز الثالث بفارق مريح عن الأهلي الرابع. مباراة الدور الأول انتهت بتفوق الشباب بهدفين لهدف.

الوحدة vs أحد
يشهد ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، بمكة المكرمة، مواجهة قوية تجمع فريق الوحدة بنظيره أحد. الوحدة لديه 31 نقطة في المركز السادس، فيما يحتل أحد المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

الوحدة خسر الجولة الماضية من الشباب بهدف نظيف، رغم أن الفريق قدم أداء جيدا في اللقاء. المدرب أحمد حسام طور أداء الفريق الوحداوي كثيرا؛ لذا المباراة لن تكون سهلة أبدا على فريق أحد المجتهد ومدربه التونسي عمار السويح ، الذي يقدم أداء جيدا في الدور الثاني رغم هزيمته الكبيرة الجولة الماضية أمام التعاون. فريق أحد يسعى لحصد النقاط الثلاث لمحاولة الهروب من قاع الترتيب. كل عناصر الندية والإثارة تتوافر في هذا اللقاء الهام لكلا الفريقين. لقاء الدور الأول انتهى بفوز الوحدة 1/3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *