الرياضة

 الأهلي يتعادل مع الوصل والهلال يتخطى الاتحاد بثلاثية

متابعة- محمود العوضي

تعادل فريقا الأهلي والوصل الإماراتي، بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب نادي الوصل بمدينة دبي، ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم. كان فريق الوصل البادئ بالتسجيل مع مطلع الشوط الأول، عندما سجل لاعبه عبدالله جاسم الهدف الأول عند الثانية الـ 40، ليعادل لاعب فريق الأهلي نيكولاي ستانسيو النتيجة في الشوط الثاني بعد تسجيله لهدف التعادل في الدقيقة الـ 66،

ومن ثم يضيف لاعب فريق الأهلي ديجانيني تفاريس الهدف الثاني في الدقيقة الـ 73، غير أن فريق الوصل عاد وأدرك التعادل من ركلة جزاء نفذها لاعبه كايو كانيدو في الدقيقة الـ 86. هذا، وسيلتقي الفريقان في لقاء الإياب من البطولة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة في الـ 25 من شهر فبراير الجاري.

وفي نفس الدور، وضع فريق الهلال قدما في نصف النهائي بتغلبه على الاتحاد السكندرى بنتيجة 3 / 0، فى المباراة التى جمعت بينهما، على ملعب “جامعة الملك سعود”. أحرز كارلوس إدواردو الهدف الأول فى الدقيقة 14، وعزز جوميز التقدم بالهدف الثانى فى الدقيقة 31 ، ثم سجل الهدف الثالث لفريقه والثانى له فى الدقيقة 41.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *