الرياضة

رومنيغه : ألابا سلاحنا لإيقاف صلاح

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لمواجهة مستضيفه ليفربول الإنكليزي، يوم الثلاثاء القادم، بملعب “أنفيلد رود”، في واحدة من قمم مباريات الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعبر كارل هاينتس رومنيغه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، عن تفاؤله الشديد بتحقيق نتيجة إيجابية في ملعب “الأنفيلد”، أمام متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مؤكداً في تصريحات، أن المهمة في هذه المباراة ستكون كيفية تسجيل هدف على الأقل، وتابع: “التعادل سيكون جيداً، من المهم أن نسجل هدفاً، وليس فقط التفكير في الدفاع، هذا يمكن أن يكون الحل في تجاوز دور الـ16.

لاعبو ليفربول ظهروا بشكلٍ سيئ خارج ملعبهم”.

وكشف رومنيغه أن النمساوي دافيد ألابا هو السلاح الذي سيستعمله فريقه من أجل إيقاف أخطر عنصر في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، ويتعلق الأمر بالنجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول والدوري الإنكليزي الممتاز، خلال المواجهة التي ينتظرها الجميع بشغف يوم الثلاثاء.

وأضاف رومنيغه في تصريحات لصحيفة “سبورت بيلد” الألمانية: “صلاح يلعب كجناح أيمن، لدينا دافيد ألابا هناك، وهو سريع للغاية كذلك، سيكون هناك نزاع قوي بينهما.

لدي ثقة تامة في ديفيد.

إنه أحد أفضل الأظهرة في العالم ويمكنه القيام بالمهمة”.

ويتصدر صلاح هدافي البريميرليغ برفقة الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، بتسجيلهما لـ17 هدفاً خلال 26 جولة، فيما يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في الدوري، برصيد 45 نقطة، متأخراً بفارق 5 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.