المحليات

أمير الرياض يرعى حفل زواج ذوي الإعاقة الحركية

الرياض- البلاد

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري لجمعية الإعاقة الحركية للكبار مساء الأربعاء القادم حفل الزواج الجماعي التاسع على مستوى المملكة لذوي الإعاقة الحركية الذي تنظمه الجمعية بفندق انتركونتيننتال بالرياض.

وثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس ناصر بن محمد المطوع وأعضاء ومنسوبو الجمعية رعاية سموه لمشروع الزواج؛ مؤكدين ما يحظى به ذوو الإعاقة من اهتمام بالغ من سموه، ومن جميع المسؤولين ورجال الأعمال على مستوى المملكة مشيرين إلى أن نجاح مشروع الزواجات الجماعية السابق؛ أسهم بشكل كبير في ارتفاع نسبة الإقبال والتسجيل في المشروع، حيث بلغ عدد المشاركين في الزواج هذا العام أكثر من 90 شاباً وفتاة.

وأبان المهندس المطوع أن الجمعية قطعت شوطاً كبيراً في تحقيق ما رسمته من أهداف استراتيجية، وقدمت عدداً من البرامج والفعاليات التي تخدم تلك الفئة بفضل من الله تعالى ثم بدعم من القيادة الرشيدة والجهات المعنية.

ويهدف مشروع الزواج الجماعي الذي تتبناه جمعية حركية على مستوى المملكة في كل عام إلى مساعدة المعوقين حركياً على الزواج، وتذليل العقبات المادية التي تعيق زواجهم، والتشجيع على الزواج بتكاليف معتدلة لتكوين أسر تُحقق لهم الاستقرار العاطفي والنفسي والاجتماعي، حيث بلغ عدد الذين ساهمت الجمعية في تزويجهم خلال السنوات الماضية أكثر من 1300 شاب وفتاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.