الرياضة

زياش.. تألق استثنائي

خطف النجم العربي المغربي حكيم زياش الأضواء وبشدة، بعدما سجل هدف التعادل لنادي أياكس أمستردام الهولندي في شباك ضيفه ريال مدريد الإسباني في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، ضمن منافسات دور الـ16، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفرض المدرب الأرجنيتيني سانتياغو سولاري رقابة دفاعية على النجم العربي عن طريق الإسباني سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، الذي وقف كالظل وراء حكيم زياش، لكن مهاجم أياكس أمستردام كان له رأي آخر. واستطاع النجم المغربي حكيم زياش إحراز هدف التعادل، بعدما غافل مدافعي ريال مدريد واستفاد من تمريرة زميله البرازيلي ديفيد ناريس المتقنة، ليسجل هدفه في الدقيقة (75)، من عمر الشوط الثاني.

وضجت الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب “يوهان كرويف أرينا”، بعد الهدف الذي سجله النجم العربي المغربي حكيم زياش مهاجم نادي أياكس أمستردام، الذي ذهب للاحتفال معهم ومع زملائه في الفريق، إذ استطاع تسجيل هدفه 13 في الموسم الحالي مع فريقه بجميع البطولات. يُذكر أن ريال مدريد فاز في المباراة بنتيجة 2-1 بعدما سجل أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 86، وستكون قمة ملعب سانتياغو برنابيو حاسمة بين الفريقين لمعرفة هوية المتأهل، مع العلم أن حظوظ الميرنغي بطبيعة الحال أعلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.