الرياضة

بن زكري في سطور

تعاقد فريق الفيحاء مؤخرا مع المدرب الجزائري نور الدين بن زكري، ليتولى القيادة الفنية للفريق؛ بعدما ساءت النتائج على يد المدرب الصربي موسيلين، الذي أقيل من منصبه.

يذكر أن نور الدين زكري “54 سنة” مدرب كرة قدم جزائري ، درب أبرز الأندية الجزائرية ، كما درب عدة أندية عربية، ومن أبرز الأندية التي دربها فريق مولدية العاصمة الجزائري ، ونادي أهلي شاندي السوداني ، والوكرة القطري، والرائد السعودي، و آخرها نادي وفاق سطيف الجزائري. وكان بن زكري د أعلن استقالته من تدريب وفاق سطيف، عقب الخسارة 1-0، أمام مستضيفه شباب بلوزداد، في دوري الدرجة الأولى الجزائري، الثلاثاء الماضي.

وقال زكري عقب الخسارة للصحفيين: “هذه المباراة الأخيرة لي مع وفاق سطيف. سأرحل رسميا عن النادي”. وكان وفاق سطيف قد تعاقد مع بن زكري في نوفمبر الماضي، خلفا للمدرب المغربي رشيد الطاوسي الذي أقيل من منصبه، بعد خروج الفريق من كأس زايد على يد الأهلي السعودي، وقد نال المدرب الجزائري نور الدين بن زكري أعلى شهادة تدريبية في أوروبا UEFA pro من مركز كوفرتشيانو الإيطالي.

وقضى زكري عاماً كاملاً في سبيل إتمام تلك الشهادة الرفيعة. وأكد المدرب الجزائري أ نه يتطلع إلى توظيف معرفته الذهنية وخبراته في خدمة الفريق الفيحاوي الذي سأعمل معه منذ الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.