الأخيره

إغماء يفقد أمريكية 40 عاما من عمرها

واشنطن ــ وكالات

في مأساة إنسانية فقدت سيدة أمريكية خمسينية 40 عاماً من عمرها، بعد اصابتها بإغماء مفاجئ، وحين أفاقت في المستشفى كانت قد نسيت كل شي، حتى مهارات التعامل مع الحاسوب والجوال .

ووفقاً لـصحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فان السيدة كيم هاريس دينيكولا (56 عاماً)، كانت تجلس في سيارتها بساحة الانتظار أمام مبنى كنيسة في مدينة باتون روج بولاية لويزيانا الأمريكية، وفجأة شعرت بصداع شديد وزغللة في عينيها، فاتصلت بزوجها وأخبرته بما يحدث فنصحها أن تطلب من إحدى صديقاتها ان تقود بها السيارة إلى المستشفى فوراً، وما إن جلست صديقتها بجوارها لتقود السيارة، حتى أصيبت دينيكولا بإغماء، واستيقظت بعدها في المستشفى، وحين سألتها الممرضة: “هل تعلمين في أي عام نحن؟ ردت دينيكولا قائلة: نعم أعرف، نحن في عام 1980.

وتضيف الصحيفة: آخر ما تتذكره السيدة دينيكولا، هو أنها شابة عمرها 18 عاماً، وكانت تغادر المدرسة العليا عقب أداء اختبار التخرج من السنة النهائية، وفي الساحة أمام المدرسة ذهبت لتركب السيارة، وعندما سألتها الممرضة عن الرئيس الأمريكي، قالت: إنه رونالد ريجان، وفي الحال تم استدعاء زوجها، الذي صدم عندما لم تعرف من هو، كما لم تعرف أبناءها (جوستن 35 عاماً، وجوناثان 34 عاماً).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.