المحليات

محمد بن راشد من العلا:حضارة جديدة يبنيها الملك سلمان وولي عهده

جدة- البلاد

جذبت أجواء محافظة العلا وثروتها التاريخية والتراثية القيمة نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ليسجل على حسابه الرسمي في تويتر ومن أمام جبل الفيل بالعلا إعجابه بما شاهده وما ينتظر المنطقة من مشروعات نوعية وفريدة وانسابت كلماته : “في عاصمة الجبال وعاصمة التاريخ والآثار، في العلا، حضارات تعاقبت هنا، وحضارة جديدة يبنيها أخي الملك سلمان وولي عهده على أرض المملكة الحبيبة”.

وتأتي زيارة الشيخ محمد بن راشد على هامش حضوره لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة والتحمل، بمشاركة فرسان من دول خليجية وعربية وأوروبية بمنطقة العلا في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الهيئة لتعزيز مكانة العلا كواجهة سياحية استثنائية للتراث والفنون والثقافة والرياضة.

وعبر الشيخ محمد بن راشد عن إعجابه بمحافظة العلا، التي شهدت البطولة ضمن فعاليات شتاء طنطورة، وهي البطولة الأعلى على مستوى العالم من حيث الجوائز التي تبلغ 15 مليون ريال.

ورحب الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، وزير الثقافة، محافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا؛ بالشيخين محمد بن راشد، ونجله ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد؛ وقال في تغريدة على “تويتر”: “تشرفنا في محافظة العلا بزيارة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ حمدان بن محمد بن راشد والوفد المرافق. مرحباً بسموه وبصحبه الكرام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *