المحليات

السيسي يشيد بمواقف المملكة تجاه مصر

القاهرة- وكالات

أشاد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بالمواقف المقدرة للمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وشعباً تجاه مصر على جميع الأصعدة، التي تعكس الروابط التاريخية والمودة المتأصلة والتحالف الاستراتيجي الوطيد بين الدولتين، مشيراً في هذا الصدد إلى أهمية الارتقاء بقنوات التواصل الشعبية بين الجانبين على المستوى البرلماني.

جاء ئلك لدى استقباله أمس رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ والوفد المرافق لمعاليه خلال زيارته الحالية إلى مصر بحضور رئيس مجلس النواب المصري الدكتور علي عبدالعال.

ورحب فخامته في بداية الاستقبال بمعالي رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق بمناسبة زيارته لمصر، ونقل لمعاليه تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – مؤكدًا متانة وخصوصية العلاقات المصرية السعودية.

من جانبه،أكد معالي الدكتور عبدالله آل الشيخ اعتزاز قيادتي البلدين والشعبين بما يجمع البلدين من أواصر تاريخية ثابتة وعلاقات وثيقة، وحرص المملكة على تعزيز التعاون مع مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.