الرياضة

الريال يحقق اللقب على حساب العين.. وريفير الثالث

أبوظبي- وكالات

توج ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه، بعد فوزه 4-1 على العين الإماراتي صاحب الأرض والضيافة في المباراة النهائية أمس السبت. افتتح الكرواتي لوكا مودريتش، أفضل لاعب في العالم 2018، رباعية ريال مدريد في الدقيقة 14 بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك خالد عيسى حارس العين.

وضاعف الشاب ماركوس يورنتي النتيجة بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء بعد مرور ساعة من البداية اكتفى عيسي بمشاهدتها تهز شباكه. وجعل القائد سيرجيو راموس النتيجة 3-صفر بضربة رأس رائعة في الدقيقة 79 ، قبل أن يحرز الياباني تسوكاسا شيوتاني هدف العين الوحيد بضربة رأس إثر تمريرة عرضية متقنة من البرازيلي كايو فرنانديز قبل أربع دقائق من النهاية.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع حول نادر يحيى تمريرة عرضية للبديل البرازيلي فينيسيوس جونيور في شباك زميله عيسى بالخطأ. وفي مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، حقق فريق ريفر بليت الأرجنتيني فوزاً كبيراً برباعية دون رد على حساب كاشيما أنتلرز الياباني، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة زايد الرياضية، ليحصد الميدالية البرونزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.