الرياضة

الرائد يتحدى الحزم والوحدة في ضيافة الفيصلي

جدة- البلاد
تنطلق اليوم الجولة 14 من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة لقاءين بين الرائد والحزم، والفيصلي والوحدة.
ففي بريدة يلتقي الرائد والحزم في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء تتوافر فيه كل عوامل الإثارة والندية. فالرائد يأمل في تصحيح أوضاعه بعد الخسارة المدوية التي مني بها أمام النصر برباعية، وتازم موقفه في جدول الترتيب، في حين يدخل الحزم اللقاء منتشيا بالفوز التاريخي، الذي حققه أمام الهلال بهدفين مقابل هدف. الرائد في المركزالثاني عشر برصيد 12 نقطة، أما الحزم فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة. وفي حرمة، يواجه الفيصلي نظيره الوحدة، الفريقان خرجا من الجولة الماضية بنتائج سلبية؛ إذ تعادل الأول مع الفتح إيجابيا بنتيجة 1/1 ، بينما خسر الأخير أمام الاتفاق بنتيجة 2/1. الفيصلي يحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة ، أما الوحدة فقد تراجعت نتائجه بشدة فخسر أمام التعاون والاتفاق تواليا . اللقاء سيكون الأول لمدربه الجديد، المصري أحمد حسام ميدو، بعد إقالة البرازيلي كاريلي.
وتشهد مباريات الغد مواجهات من العيار الثقيل؛ إذ يستقبل الهلال فريق الأهلي في لقاء الجريحين، ويحل النصر ضيفا على الاتحاد. ويستعد متابعو الكرة السعودية في شتى أنحاء الوطن العربي لمتابعة الكلاسيكو المرتقب الذي سيجمع بين الهلال والأهلي عصر الغد على ملعب جامعة الملك سعود. ويرغب الهلال في تأمين صدارته بعد الخسارة المفاجاة التي تعرض لها أمام الحزم بهدفين مقابل هدف، أما الأهلي فيريد ترتيب الأوراق وإعادة الحسابات قبل فوات الأوان؛ للعودة إلى مشهد المنافسة. أيضا سيتابع عشاق الكرة السعودية كلاسيكو آخر يجمع بين الاتحاد والنصر على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، ويسعى الضيوف لإخماد انتفاضة العميد، الذي حقق أول انتصار له على حساب الباطن. ويواصل النصر الضغط على جاره المتصدر جدول الترتيب،الهلال، إذ يحتل الوصافة برصيد 29 نقطة، في حين يقبع الاتحاد في المركز 15 برصيد 6 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *