الرياضة

ولي العهد يشرف نهائي سباق ( الفورميلا إي 2018 بالدرعية)

شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أمس، سباق فورمولا إي 2018 الدرعية، للسيارات الكهربائية، الذي اختتم أمس، وأشرفت عليه الهيئة العامة للرياضة. وقد شهد السباق إقبالًا كبيرًا من قبل جمهور السباقات العالمية للفورمولا، والسياح والزوار من جميع أنحاء العالم، لا سيما الحضور الكبير من قبل جمهور المملكة؛ حيث كان لتنوع الفعاليات المصاحبة دور بارز في حضور كبار الفنانين العالميين والعرب، الذين أشعلوا فتيل التنافس على جذب أكبر عدد من الزوار خلال أيام المهرجان الثلاثة، في ظل ما قامت به كافة القطاعات الخدمية والحكومية من تقديم الخدمات اللوجستية للشركات المشاركة وللمشاركين من جميع أنحاء العالم.
كما شهدت العاصمة الرياض حراكًا اقتصاديًّا وسياحيًّا، أسهم في رفع نسبة الإشغال في الفنادق والمطاعم والمقاهي والأسواق التجارية، في حين توافدت شركات عالمية في قطاع السيارات وقدمت العديد من عروضها للزوار شملت إطلاق صالات العرض لأضخم السيارات العالمية وأشهر الشركات التي دخلت السوق السعودي مؤخرًا.
مشاهير العالم في الدرعية
شهد سباق فورمولا إي الدرعية، حضور عدد من أبرز مشاهير العالم رياضيا، فقد حطّ نجم كرة القدم الإنجليزية الشهير واين روني رحاله بالرياض، ملبيًا دعوة الحضور للمهرجان العالمي، الذي احتضنته الدرعية. وقام واين روني بجولة على المهرجان، برفقة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة للرياضة، كما شارك أيضًا، عدد من الأندية الإسبانية في حين شاركت فرقة بلاك أيد بيس بعدد من اللوحات الفنية الشهيرة، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، في حين أكد المغني الشهير (إنريكي إجليسياس) إعجابه وانبهاره بتفاعل الجمهور في السعودية مع أغانيه الشهيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.