المحليات

وزير الحج ونائبه يستقبلان وفود مكاتب شؤون الحج

مكة المكرمة – أحمد الأحمدي
استقبل معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، بمكتبه في جدة أمس الأول، معالي وزير شؤون الأقليات بحكومة الهند مختار عباس نقوى، والوفد المرافق له ، في إطار برنامج استقبال وفود مكاتب شؤون الحج، بحضور وكلاء الوزارة.
ورحب معالي وزير الحج والعمرة خلال الاستقبال بمعالي وزير شؤون الأقليات بحكومة الهند ، معبراً عن شكره، على ما لمسه من تعاون في تنظيم شؤون حجاج بلادهم لتمكينهم من أداء نسكهم بكل راحة واطمئنان.
من جهته، ثمن معالي وزير شؤون الأقليات بحكومة الهند جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لخدمة ضيوف الرحمن وما تقدمه من رعاية واهتمام للحجاج والمعتمرين والزوار ، مشيداً بدور وزارة الحج والعمرة، وما تبذله في سبيل تقديم أرقى الخدمات للحجاج والمعتمرين والزوار .
كما استقبل معالي وزير الحج والعمرة في مكتبه بمقر الوزارة في مكة المكرمة، وزير أول مسؤول عن المهمة الخاصة والشؤون الإسلامية بمملكة كومبوديا الدكتور عثمان حسن، والوفد المرافق له.
وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بشؤون حجاج مملكة كومبوديا، القادمين لأداء مناسك حج هذا العام 1440 هـ .
وأشاد الدكتور عثمان حسن، بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لخدمة ضيوف الرحمن، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم، لتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
من جهة أخرى، استقبل معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط ، بمكتبه في جدة أمس الأول، وكيل وزارة الشؤون الدينية بجمهورية بنغلاديش ، محمد أنيس الرحمن ، ونائب رئيس الجمعية الدينية بجمهورية الصين الشعبية عادل حاج كريم ، كلاًّ على حِدة ، في إطار برنامج استقبال وفود مكاتب شؤون الحج ، بحضور وكلاء الوزارة.
ورحب معالي نائب وزير الحج والعمرة ، برؤساء الوفود في بلدهم الثاني ، مُقدماً شكره لهم على ما لمسه من تعاون في تنظيم شؤون حجاج بلادهم ، وإعداد الترتيبات المتعلقة بذلك ، التي تُمكّن من أداء وتقديم أفضل الخدمات لهم ، وتمكينهم من أداء نسكهم بكل راحة واطمئنان.
من جانبهم, أعرب رؤساء الوفود خلال الاستقبال ، عن شكرهم وتقديرهم للمملكة ، على جهودها في خدمة ضيوف الرحمن ، وعلى ما تقدمه من خدمات ورعاية واهتمام للحجاج والمعتمرين والزوار ، مشيدين بالجهود التي تبذلها وزارة الحج والعمرة ، والمؤسسات الرسمية والأهلية ذات العلاقة بموسم الحج ، ودورها في تقديم أعلى مستوى الخدمات لراحة حجاج بيت الله الحرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *