الرياضة

صقور السعودية تزين سماء الفورمولا إي

حلق فريق الصقور السعودية للاستعراضات الجوية، التابع للقوات الجوية الملكية السعودية فوق سماء الدرعية، خاصة فوق منطقة سباق الفورمولا إي .
وقدم الفريق عرضه الجوي، الذي لاقى استحسان الجمهور، وكانت عروضاً مبهرةً تزينت بها السماء بالألوان الخضراء والبيضاء ، بعدما أبدعوا بأجمل العروض الجوية واللوحات الفنية الجذابة، التي تفاعل معها جمهور، وتتكون عروض الفريق لهذا العام من عدة حركات مليئة بالإثارة والحماس .
ويتميز فريق الصقور السعودية بإمكانات وكفاءات عالية، ويٌشكل من طيارين وفنيين سعوديين مجهزين على أعلى مستوى من التدريب والجهد والاحترافية العالية، ويهدف الصقور من خلال مشاركتهم في العديد من الفعاليات داخل المملكة وخارجها إلى عكس الصورة المشرقة للقوات الجوية السعودية الباسلة خاصةً، والقوات المسلحة عامة التي تتميز بكفاءة عالية وجاهزية واستعداد تام. ويتكون فريق الصقور السعودية من 3 أطقم، يقارب عددهم نحو 50 شخصاً يعملون في انسجام عال وبروح الفريق الواحد، ويشكل الطاقم الجوي مجموعة من الطيارين الذين يقومون بأداء العروض الجوية، وعددهم 7 طيارين، ويعتبر الطاقم الفني هو المعنى بالشؤون الإمدادية ومهمة صيانة وتجهيز الطائرات للطيارين والتأكد من السلامة الأرضية، ويشكل الطاقم الإداري ثالث طواقم الصقور السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *